القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل لعبة God Of War مجانا للكمبيوتر

حول لعبة God Of War

أدخل عالم الإسكندنافية
انتقامه من آلهة أوليمبوس خلفه بسنوات ، يعيش Kratos الآن كرجل في عالم الآلهة الإسكندنافية والوحوش. في هذا العالم القاسي الذي لا يرحم يجب عليه القتال من أجل البقاء ... وتعليم ابنه أن يفعل الشيء نفسه.اغتنم فرصة ثانية, كراتوس هو أب مرة أخرى; بصفته معلمًا وحاميًا لـ Atreus ، وهو ابن مصمم على كسب احترامه ، فهو مجبر على التعامل مع الغضب الذي لطالما عرفه والسيطرة عليه أثناء وجوده في عالم خطير للغاية مع ابنه. رحلة إلى عالم مظلم من العناصر; المخيفة
من رخام وأعمدة أوليمبوس المزخرفة إلى الغابات الرخوة والجبال والكهوف في ما قبل الفايكنج نورس ، هذا عالم جديد تمامًا به مجموعة من المخلوقات والوحوش والآلهة. الانخراط في القتال الجسدي الحشوي. مع كاميرا فوق الكتف تجعل اللاعب أقرب إلى الحركة أكثر من أي وقت مضى ، تعكس المعارك في God of War ™ مجموعة الكائنات الإسكندنافية التي سيواجهها Kratos: ضخم وشجاع ومرهق. يحتفظ سلاح رئيسي جديد وقدرات جديدة بالروح المحددة لسلسلة God of War مع تقديم رؤية للصراع تشكل أرضية جديدة في هذا النوع. 

 رسومات عالية الدقة; صور مذهلة محسنة على جهاز الكمبيوتر. استمتع بدقة 4K الحقيقية ، على الأجهزة المدعومة ، [MU1] مع إطارات إطارات غير مقفلة للحصول على أعلى أداء. اطلب إعداداتك عبر مجموعة كبيرة من الإعدادات والخيارات الرسومية المسبقة بما في ذلك الظلال عالية الدقة وانعكاسات مساحة الشاشة المحسّنة وإضافة GTAO و SSDO وغير ذلك الكثير.

NVIDIA® DLSS ودعم الانعكاس
الجودة مع الأداء. استغل قوة الذكاء الاصطناعي لأخذ العينات الفائق من NVIDIA للتعلم العميق (DLSS) لتعزيز معدلات الإطارات وإنشاء صور جميلة وحادة على وحدات معالجة رسومات Nvidia المحددة. استخدم تقنية NVIDIA Reflex بزمن انتقال منخفض مما يتيح لك التفاعل بشكل أسرع وضرب المجموعات الأكثر صعوبة من خلال اللعب سريع الاستجابة الذي تتوق إليه على وحدات معالجة الرسومات GeForce.

التخصيص الضوابط
العب بطريقتك. مع دعم وحدات التحكم اللاسلكية DUALSHOCK®4 و DUALSENSE® ، ومجموعة كبيرة من لوحات الألعاب الأخرى ، والأربطة القابلة للتخصيص بالكامل للماوس ولوحة المفاتيح ، لديك القدرة على ضبط كل إجراء بدقة بما يتناسب مع أسلوب اللعب الخاص بك.

دعم واسع للغاية
انغمس في نفسك كما لم يحدث من قبل. انطلق في رحلة عبر العوالم الإسكندنافية واستمتع بالمناظر الخلابة في الشاشة العريضة البانورامية. مع دعم الشاشة العريضة 21: 9 ، يقدم God of War ™ تجربة جودة سينمائية توسع الرؤية المسرحية الأصلية السلسة.
تحميل لعبة God Of War مجانا للكمبيوتر

متطلبات تشغيل God Of War

  • يتطلب معالج 64 بت ونظام تشغيل
  • نظام التشغيل: Windows 10 64 بت
  • المعالج: Intel i5-2500k (4 core 3.3 GHz) أو AMD Ryzen 3 1200 (4 core 3.1 GHz)
  • الذاكرة: 8 جيجا بايت رام
  • الرسومات: NVIDIA GTX 960 (4 جيجابايت) أو AMD R9290X (4 جيجابايت)
  • DirectX: الإصدار 11
  • التخزين: 70 جيجابايت مساحة متوفرة
  • ملاحظات إضافية: مستوى ميزة DirectX 11_1 مطلوب

كيفية تحميل لعبة God Of War

  1. انقر فوق زر"تحميل مجاني"، ستتم إعادة توجيهك إلى صفحة التنزيل
  2. قم بتنزيل وتثبيت الملف وبعد ذلك ستكون قادرًا على تثبيت / تشغيل اللعبة
  3. مع اتصال جيد بالإنترنت ، سيكون من السهل تنزيل اللعبة
  4. بعد الانتهاء من التثبيت ، يمكنك الاستمتاع بـاللعبة مجانًا
  5. إذا حصلت على أي أخطاء dll مفقودة ، فتأكد من تثبيت DirectX و vcredist. تحتاج هذه البرامج لتشغيل اللعبة.

انقر فوق النص أدناه لبدء تنزيل God Of War مجانًا تمامًا برابط مباشر وتورنت كاملة مكركة.




God Of War مجانا للكمبيوتر
تحميل لعبة God Of War مجانا

تعليقات