القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل لعبة Grand Theft Auto V 5 للكمبيوتر مجانا

حول لعبة GTA 5

تحميل لعبة  Grand Theft Auto V 5. عندما يجد مخادع شاب في الشارع وسارق بنك متقاعد ومضطرب نفسي مرعب أنفسهم متورطين مع بعض العناصر الأكثر رعبًا وتشويشًا في عالم الجريمة الإجرامي ، والحكومة الأمريكية وصناعة الترفيه ، يجب عليهم تنفيذ سلسلة من السرقات الخطيرة للبقاء على قيد الحياة. في مدينة قاسية لا يثقون فيها بأحد ، ناهيك عن بعضهم البعض. توفر لعبة Grand Theft Auto V للكمبيوتر الشخصي للاعبين خيار استكشاف عالم Los Santos و Blaine County الحائز على جوائز بدقة تصل إلى 4k وما بعده ، بالإضافة إلى فرصة تجربة اللعبة التي تعمل بسرعة 60 إطارًا في الثانية.

تقدم اللعبة للاعبين مجموعة كبيرة من خيارات التخصيص الخاصة بجهاز الكمبيوتر ، بما في ذلك أكثر من 25 إعدادًا قابلًا للتكوين منفصلًا لجودة الملمس ، والتظليل ، والفسيفساء ، ومكافحة التعرج والمزيد ، بالإضافة إلى الدعم والتخصيص الشامل لعناصر تحكم الماوس ولوحة المفاتيح. تشمل الخيارات الإضافية منزلق الكثافة السكانية للتحكم في حركة مرور السيارات والمشاة ، بالإضافة إلى دعم الشاشة المزدوجة والثلاثية ، والتوافق ثلاثي الأبعاد ، ودعم وحدة التحكم في التوصيل والتشغيل.

يتضمن Grand Theft Auto V للكمبيوتر الشخصي أيضًا Grand Theft Auto Online ، مع دعم لـ 30 لاعبًا واثنين من المتفرجين. ستشمل Grand Theft Auto Online للكمبيوتر الشخصي جميع ترقيات اللعب الحالية والمحتوى الذي أنشأته Rockstar والذي تم إصداره منذ إطلاق Grand Theft Auto Online ، بما في ذلك أوضاع Heists و Adversary.

يتميز إصدار الكمبيوتر الشخصي من Grand Theft Auto V و Grand Theft Auto Online بوضع First Person Mode ، مما يمنح اللاعبين الفرصة لاستكشاف عالم Los Santos و Blaine County المفصل بشكل لا يصدق بطريقة جديدة تمامًا.

يقدم Grand Theft Auto V للكمبيوتر الشخصي أيضًا الظهور الأول لمحرر Rockstar ، وهو مجموعة قوية من الأدوات الإبداعية لالتقاط وتحرير ومشاركة لقطات اللعبة بسرعة وسهولة من داخل Grand Theft Auto V و Grand Theft Auto Online. يتيح وضع المخرج في Rockstar Editor للاعبين القدرة على عرض المشاهد الخاصة بهم باستخدام شخصيات القصة البارزة والمشاة وحتى الحيوانات لإضفاء الحيوية على رؤيتهم. إلى جانب المعالجة المتقدمة للكاميرا وتأثيرات التحرير بما في ذلك الحركة السريعة والبطيئة ومجموعة من فلاتر الكاميرا ، يمكن للاعبين إضافة الموسيقى الخاصة بهم باستخدام الأغاني من محطات الراديو GTAV أو التحكم ديناميكيًا في شدة نتيجة اللعبة. يمكن تحميل مقاطع الفيديو المكتملة مباشرة من محرر Rockstar إلى YouTube و Rockstar Games Social Club لسهولة المشاركة.

فنانا الموسيقى التصويرية The Alchemist و Oh No Return كمضيفين لمحطة الراديو الجديدة The Lab FM. تتميز المحطة بموسيقى جديدة وحصرية من الثنائي الإنتاجي مستوحاة من الموسيقى التصويرية الأصلية للعبة. يشمل الفنانون الضيوف المتعاونون Earl Sweatshirt و Freddie Gibbs و Little Dragon و Killer Mike و Sam Herring من Future Islands والمزيد. يمكن للاعبين أيضًا اكتشاف Los Santos و Blaine County أثناء الاستمتاع بالموسيقى الخاصة بهم من خلال Self Radio ، وهي محطة إذاعية جديدة ستستضيف مسارات صوتية مخصصة من صنع اللاعب.
تحميل لعبة  Grand Theft Auto V 5 للكمبيوتر مجانا

متطلبات تشغيل GTA V

  • يتطلب معالج 64 بت ونظام تشغيل
  • نظام التشغيل: Windows 10 64 Bit، Windows 8.1 64 Bit، Windows 8 64 Bit، Windows 7 64 Bit Service Pack 1
  • المعالج: Intel Core 2 Quad CPU Q6600 @ 2.40GHz (4 CPUs) / AMD Phenom 9850 Quad-Core Processor (4 CPUs) @ 2.5GHz
  • الذاكرة: 4 جيجا بايت رام
  • الرسومات: NVIDIA 9800 GT 1GB / AMD HD 4870 1GB (DX 10 ، 10.1 ، 11)
  • التخزين: 72 جيجابايت مساحة متوفرة
  • بطاقة الصوت: 100٪ متوافق مع DirectX 10
  • ملاحظات إضافية: بمرور الوقت ، سيؤدي المحتوى القابل للتنزيل وتغييرات البرمجة إلى تغيير متطلبات النظام لهذه اللعبة.


كيفية تحميل لعبة Grand Theft Auto V 

  1. انقر فوق زر"تحميل مجاني"، ستتم إعادة توجيهك إلى صفحة التنزيل
  2. قم بتنزيل وتثبيت الملف وبعد ذلك ستكون قادرًا على تثبيت / تشغيل اللعبة
  3. مع اتصال جيد بالإنترنت ، سيكون من السهل تنزيل اللعبة
  4. بعد الانتهاء من التثبيت ، يمكنك الاستمتاع بـاللعبة مجانًا
  5. إذا حصلت على أي أخطاء dll مفقودة ، فتأكد من تثبيت DirectX و vcredist. تحتاج هذه البرامج لتشغيل اللعبة.

انقر فوق النص أدناه لبدء تنزيل Grand Theft Auto V 5 مجانًا تمامًا برابط مباشر وتورنت كاملة مكركة.





تحميل لعبة  Grand Theft Auto V 5 تورنت
تحميل Grand Theft Auto V 5 مجانا

تعليقات