القائمة الرئيسية

الصفحات

تنزيل لعبة The Black Within مجانا لأجهزة الكمبيوتر. اكتشف مجموعة كبيرة من الألعاب المجانية واستمتع باللعب بدون تكاليف إضافية.

حول لعبة The Black Within

حول هذه اللعبة

الأسود في الداخل هو رعب نفسي أول لاعب.عند بيع روحها من أجل الشهرة والثروة ، تواجه ليلى روز عواقب أفعالها.حكاية من الجشع والخوف والتغيير.


العام هو عام 2007 ، تلعب دور ليلى روز ، الموسيقي الفاشل الذي قرر بيع روحها للشيطان من أجل الشهرة والثروة.حاولت ليلى ، البالغة من العمر 38 عامًا ، أن تجعلها في صناعة الموسيقى ، لكن الافتقار إلى المواهب والصبر دفعت ليلى إلى اتخاذ الأمور بين يديها والاتصال بمدير تسمية معروف يدعى Arne Cheyenne.

مع تعليمات رئيسها الجديد ، آرني.تذهب ليلى إلى الهاوية وتبدأ رحلتها ، تبحث عن الشهرة والمجد.ولكن كما يقول المثل القديم ، كل عمل له رد فعل متساوٍ ومعاكس.ما فشل ليلى في إدراكه هو أن معركتها أكبر من توقيع قطعة من الورق ؛إنه الخوف مقابل التغيير والألم مقابل الأمل.


متوسط ​​الوقت لإكمال اللعبة: 70 دقيقة

متطلبات تشغيل The Black Within

Recommended:
  • Requires a 64-bit processor and operating system
  • OS: 64-bit Windows 10
  • Processor: AMD Ryzen 7 3700X / Intel Core i7-7600K
  • Memory: 12 GB RAM
  • Graphics: Nvidia GTX 1660 Super 6GB
  • Storage: 15 GB available space
  • Sound Card: 15 GB available space

كيفية تحميل لعبة The Black Within

  1. انقر فوق زر"تحميل مجاني"، ستتم إعادة توجيهك إلى صفحة التنزيل
  2. قم بتنزيل وتثبيت الملف وبعد ذلك ستكون قادرًا على تثبيت / تشغيل اللعبة
  3. مع اتصال جيد بالإنترنت ، سيكون من السهل تنزيل اللعبة
  4. بعد الانتهاء من التثبيت ، يمكنك الاستمتاع بـاللعبة مجانًا
  5. إذا حصلت على أي أخطاء dll مفقودة ، فتأكد من تثبيت DirectX و Vcredist. تحتاج هذه البرامج لتشغيل اللعبة.
انقر فوق النص أدناه لبدء تنزيل The Black Within مجانًا تمامًا برابط مباشر وتورنت كاملة مكركة.

تعليقات