القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل لعبة Bad North مجانا

حول لعبة Bad North

ضع قواتك في مواقعها وانقلها لصد الفايكنج ، الذين يمتلك كل منهم عداداته الخاصة للتهديدات التي تشكلها. اختر معاركك وخطط لعمليات الإجلاء الخاصة بك بعناية! تفقد قائدًا وهم ذهبوا إلى الأبد ؛ تفقد كل شيء ، وانتهت اللعبة! أنت تتحكم في الضربات العريضة لدفاعاتك وتراقب تحديد المواقع - يقوم جنودك بالباقي ، ويتنقلون ويتفاعلون بشكل حدسي استجابة للموقف الحالي. كل جزيرة ساحرة من حيث الأسلوب وفريدة من نوعها في تصميمها. خطط لاستراتيجياتك حول كل زاوية وركن ، لأنك تحصل على فرصة واحدة فقط لإنقاذهم من غزو العدو.


دفاع أقوى وأكثر ذكاءً يؤدي إلى مكافآت أكبر. استخدمها لتطوير رعاياك من ميليشيا رثة إلى محاربين متمرسين.


منزلك يتعرض للهجوم. مات الملك على أيدي غزاة الفايكنج. الأمل هو بصيص بعيد في الضباب ، يتلاشى بسرعة مع كل لحظة تمر. عندما تنهض لتحل مكان والدك كحاكم ، فسوف تقع عليك مسؤولية الدفاع عن نفسك. لكن لا تخطئ - فهذه ليست معركة من أجل النصر ، ولكنها قبضة يائسة من أجل البقاء.

Bad North هي لعبة روجولايت ساحرة لكنها قاسية في الوقت الحقيقي. دافع عن مملكتك الجزرية الشاعرية ضد حشد من غزاة الفايكنج ، وأنت تقود الهجرة الجماعية اليائسة لشعبك. وجه رعاياك المخلصين للاستفادة التكتيكية الكاملة من الشكل الفريد لكل جزيرة. كل شيء على المحك: تفشل ، وشاهد دماء الأشخاص تلطخ الأرض باللون الأحمر.

إنها وحشية بشكل ساحر ، مع الجزر الجميلة التي تم إنشاؤها من الناحية الإجرائية والجنود الرائعين جنبًا إلى جنب مع حقائق الحرب الملطخة بالدماء. يمكنك التحكم في الضربات العريضة للمعركة ، وإعطاء أوامر عالية المستوى لجنودك الذين يبذلون قصارى جهدهم لتنفيذها في خضم اللحظة. إنها عميقة ويمكن الوصول إليها ، مع إدخالات لاعب بسيطة تخفي محاكاة قتالية ديناميكية تجعلها جذابة للاعبين جدد بينما تتحدى قدامى المحاربين.

استمروا في القتال أيها المحاربون. ليس من أجل القوة أو الثراء أو المجد ، ولكن من أجل الأمل في أن يأتي السلام مرة أخرى في الأراضي القاسية في Bad North.
تحميل لعبة Bad North مجانا

متطلبات تشغيل Bad North

  • نظام التشغيل: Windows 7+
  • المعالج: AMD Athlon X4 5350 أو Intel Core i3-2100T أو ما يعادله
  • الذاكرة: 4 جيجا بايت رام
  • الرسومات: GeForce GTX 480M أو Radeon HD 6790 أو ما يعادلها
  • DirectX: الإصدار 11
  • التخزين: 200 ميغا بايت المساحة المتوفرة
  • بطاقة الصوت: نعم

كيفية تحميل لعبة Bad North

  1. انقر فوق زر"تحميل مجاني"، ستتم إعادة توجيهك إلى صفحة التنزيل
  2. قم بتنزيل وتثبيت الملف وبعد ذلك ستكون قادرًا على تثبيت / تشغيل اللعبة
  3. مع اتصال جيد بالإنترنت ، سيكون من السهل تنزيل اللعبة
  4. بعد الانتهاء من التثبيت ، يمكنك الاستمتاع بـاللعبة مجانًا
  5. إذا حصلت على أي أخطاء dll مفقودة ، فتأكد من تثبيت DirectX و vcredist. تحتاج هذه البرامج لتشغيل اللعبة.

انقر فوق النص أدناه لبدء تنزيل Bad North مجانًا تمامًا برابط مباشر وتورنت كاملة مكركة.





تحميل لعبة Bad North مجانا
تحميل لعبة Bad North مجانا

تعليقات