القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل لعبة The Wandering village للكمبيوتر مجانا

تحميل لعبة The Wandering Village للكمبيوتر الشخصي برابط مباشر وتورنت. تم إصدار The Wandering Village في 14 سبتمبر 2022. قم بتنزيل النسخة الكاملة المجانية من The Wandering Village للكمبيوتر الشخصي مع روابط مباشرة.

عن اللعبة

في عالم تنتشر فيه النباتات الغامضة في جميع أنحاء الأرض ، وتنبعث منها جراثيم سامة أثناء نموها ، تبحث مجموعة صغيرة من الناجين عن مأوى على ظهر مخلوق عملاق متجول يسمونه "أونبو".
كن قائدًا لهم ، وابني مستوطنتهم وشكل علاقة تكافلية مع المخلوق للبقاء معًا في هذا العالم المعادي والجميل الذي يحيط بك الآن. القرية العاملة هي أساس بقائك. قم ببناء مستوطنتك وقم بتوسيعها على ظهر المخلوق. تخطيط سلاسل الإنتاج وتحسينها للاستفادة من المساحة المحدودة بأكبر قدر ممكن من الكفاءة. قم بإنشاء مجتمع يمكنه التغلب على أي تحد. يأتي العيش على ظهر كائن حي آخر بمجموعة من التحديات الخاصة به. هل ستعيش في تعايش ، وتربط مع المخلوق ، وتعيش على الثقة المتبادلة؟ أم ستصبح طفيليًا ، وتهدف فقط إلى ضمان حياة أفضل للقرويين؟ الخيار لك. سافر عبر العديد من المناطق الأحيائية المختلفة وقم بتكييف قريتك مع فرصها وتهديداتها الفريدة. استكشف بيئاتك وأرسل مهمات البحث عن الطعام لجمع الموارد النادرة والتحف القديمة. تمتلك بقايا العالم القديم المعرفة التي تم نسيانها منذ فترة طويلة ، ولكن يمكن للقرويين اكتشافها. ابحث عن هذه التقنيات وابحث عنها ، ولكن استخدمها بحكمة ، حيث يمكن أن يكون التقدم سيفًا ذا حدين. تأكد من بقاء كل من القرويين و Onbu الخاص بك على قيد الحياة ، على الرغم من أن الجراثيم السامة والطقس القاسي والطفيليات الماصة للدماء والعديد من التحديات الأخرى تعني أن الاحتمالات غالبًا ما تكون مكدسة ضدك.
تحميل القرية المتجولة الحرة

متطلبات النظام

نظام التشغيل:  Windows® 7 و Windows® 10
المعالج: معالج  رباعي النواة
الذاكرة:  4 جيجا بايت رام
الرسومات:  GeForce GTX 660 أو Radeon RX 460 أو بطاقة رسومات مخصصة مماثلة
DirectX:  الإصدار 11
التخزين:  2 جيجابايت مساحة متوفرة

انقر فوق النص أدناه لبدء تنزيل The Wandering Village في رابط مباشر ، إنها لعبة مجانية تمامًا ومشققة بالكامل.



لقطات

تحميل القرية المتجولة الحرة
تحميل القرية المتجولة الحرة

تعليقات