القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل لعبة FIFA 2022 للكمبيوتر

عن اللعبة

العب The World’s Game مع أكثر من 17000 لاعب وأكثر من 700 فريق في أكثر من 90 ملعبًا وأكثر من 30 بطولة من جميع أنحاء العالم. عِش أحلامك كمدير ولاعب في FIFA 22. أنشئ أحدث ناد في FIFA ، وصمم أطقمك. وأضف تصميمًا لملعبك ، واختر ما إذا كنت تريد التنافس مع النخبة أو الصعود من الأقسام الدنيا أثناء إدارة ناديك الى المجد. أو اختبر مهاراتك كلاعب ، من خلال وضع مهنة اللاعب الأكثر غامرة والذي يمنحك المزيد من الطرق للتقدم والإنجاز والانغماس في رحلة المحترف خلال اللعبة. انخرط في النمط الأكثر شعبية في FIFA ، FIFA Ultimate Team. 

قم ببناء فريق أحلامك من آلاف اللاعبين من جميع أنحاء عالم كرة القدم ، واجعل ناديك خاصًا بك داخل الملعب وخارجه باستخدام أطقم مخصصة وشارات وملعب FUT بالكامل لترك بصمتك ، واصطحب فريقك إلى المباريات ضد الذكاء الاصطناعي أو لاعبين آخرين في مجتمع FUT. بالإضافة إلى ذلك . نرحب بعودة بعض أكثر لاعبي اللعبة تميزًا كأبطال جدد في FUT ، حيث يعود بعض لاعبي كرة القدم الأكثر تميزًا إلى أرض الملعب.

 العب مع أكبر اللاعبين في العالم في أكبر المسابقات في العالم ، بما في ذلك دوري أبطال أوروبا UEFA ، و UEFA Europa League ، و UEFA Europa Conference League الجديد , و CONMEBOL Libertadores ، و CONMEBOL Sudamericana ، و Premier League ، و Bundesliga ، و LaLiga Santander ، وغيرها الكثير!
تحميل لعبة FIFA 2022 للكمبيوتر

متطلبات النظام

  • يتطلب معالج 64 بت ونظام تشغيل
  • نظام التشغيل: Windows 10 - 64 بت
  • المعالج: Intel Core i3-6100 @ 3.7GHz أو AMD Athlon X4 880K @ 4GHz
  • الذاكرة: 8 جيجا بايت رام
  • الرسومات: NVIDIA GTX 660 2GB أو AMD Radeon HD 7850 2GB
  • التخزين: 50 جيجابايت مساحة متوفرة



انقر على النص أدناه لبدء تنزيل FIFA 22 في رابط مباشر ، إنها لعبة مجانية تمامًا ومكركة بالكامل.




لم يتم قرصنة او تكريك اللعبة بعد (عليك شرائها)

لقطات

تحميل لعبة FIFA 2022 للكمبيوتر
تحميل لعبة FIFA 2022 للكمبيوتر

تعليقات