القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل لعبة Alien isolation للكمبيوتر مجانا

عن اللعبة

اكتشف المعنى الحقيقي للخوف في Alien: Isolation ، رعب البقاء على قيد الحياة يقع في جو من الرعب المستمر والخطر المميت. بعد خمسة عشر عامًا من أحداث Alien ™ ، ابنة Ellen Ripley ، تدخل أماندا في معركة يائسة من أجل البقاء ، في مهمة لكشف الحقيقة وراء اختفاء والدتها.

بصفتك أماندا ، سوف تتنقل عبر عالم متقلب بشكل متزايد حيث تجد نفسك في مواجهة من جميع الجوانب من قبل مجموعة مذعورة ويائسة وفضائي لا يمكن التنبؤ به ولا يرحم.

ضعيف القوة وغير مستعد ، يجب عليك البحث عن الموارد ، والارتجال في الحلول واستخدام ذكائك ، ليس فقط للنجاح في مهمتك ، ولكن ببساطة للبقاء على قيد الحياة.

تغلب على تهديد مميت دائمًا - جرب الخوف المستمر حيث يستخدم الكائن الفضائي حواسه لتعقبك والرد على كل تحركاتك.

ارتجل من أجل البقاء - أنظمة القرصنة والبحث عن الموارد الحيوية وصياغة العناصر للتعامل مع كل موقف. هل ستهرب من أعدائك أو تشتت انتباههم أم ستواجههم وجهاً لوجه؟

اكتشف عالمًا من الغموض والخيانة - انغمس في المشهد التفصيلي لسيفاستوبول ، محطة تجارية تم إيقاف تشغيلها على أطراف الفضاء. واجه مجموعة غنية من السكان في عالم يعاني من الخوف وانعدام الثقة.

عندما غادرت الأرض ، وعدت إلين ريبلي ابنتها أماندا بأنها ستعود إلى المنزل في عيد ميلادها الحادي عشر. أماندا لم ترها مرة أخرى.

بعد خمسة عشر عامًا ، سمعت أماندا ، وهي الآن موظفة في Weyland-Yutani ، أن مسجل الرحلة لسفينة والدتها ، Nostromo ، قد تم استرداده في محطة التجارة البعيدة في سيفاستوبول. إغراء أن تفهم أخيرًا ما حدث هو أكثر من أن تقاومه. عندما وصل الطاقم إلى سيفاستوبول ، وجدوا شيئًا ما على خطأ. يبدو أن كل هذا مرتبط بخطر غير معروف ، يطارد ويقتل في أعماق الظل.
من أجل الكشف عن حقيقة والدتها ، تضطر أماندا لمواجهة نفس الشيء المرعب الذي فصلهما.
تحميل لعبة Alien isolation للكمبيوتر مجانا

متطلبات النظام

  • نظام التشغيل: Windows 7 (32 بت)
  • المعالج: 3.16 جيجا هرتز Intel Core 2 Duo E8500
  • الذاكرة: 4 جيجا بايت رام
  • الرسومات: 1 جيجابايت (AMD Radeon HD 5550 أو Nvidia GeForce GT 430)
  • DirectX: الإصدار 11
  • الشبكة: اتصال إنترنت واسع النطاق
  • التخزين: 35 جيجابايت مساحة متوفرة


انقر فوق النص أدناه لبدء تنزيل Alien isolation برابط مباشر ، إنها لعبة مجانية بالكامل.




لقطات

تحميل لعبة Alien isolationتحميل لعبة Alien isolation للكمبيوتر مجانا

تعليقات