القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل لعبة WW2: Bunker Simulator مجانًا

حول لعبة WW2: Bunker Simulator

أشتونغ! أنت جندي أمريكي. واحدة من الفرقة 101 المحمولة جوا المتميزة. قاتل جنود الفرقة 101 بشراسة وماتوا لكنهم اتبعوا الأوامر. لقد صنعوا أشياء لا يستطيع الآخرون القيام بها. هل تريد أن تتذكر؟ سيكون عليك كسبها. استولى رفاقك على القبو الألماني خلال معركة نورماندي ، ومهمتك هي الدفاع عنها بأي ثمن. الدفاع عن القبو الخاص بك! لكن لن يكون الأمر سهلا. الجنود هم بشر وبين القتال ، يحتاجون إلى الراحة والتغذية واستعادة طاقتهم. لن ينتظر العدو حتى تستعد. اليوم قصير. تنتظرك العديد من المهام. تحضير الطعام لاستعادة بعض القوة. السماء مليئة بطائرات العدو. من الصعب الحصول على إمدادات كافية من حلفائك.


تحميل لعبة WW2: Bunker Simulator مجانًا


 يجب عليك نهب كل ما تستطيع للبقاء على قيد الحياة. ابحث في جثث القتلى في المعركة - في بعض الأحيان ستجد الشوكولاتة! تذكر أن تتحقق من الإمداد بانتظام حيث يجب عليك أيضًا رعاية رفاقك. اطلب بحكمة وشارك الطعام. إذا لم يكن لديك ما يكفي من الضمادات أو الطعام أو الذخيرة ، فأرسل رسالة إلى الأمر مع طلب انخفاض الإمدادات. من الضروري إدخال كلمة المرور في شفرة مورس. تلقي رسائل مشفرة وتوقع خطط عدوك. هذا هو سبب وجودك هنا. نفذ المهام - كن يقظًا واستفد جيدًا من مدفعك الرشاش والمدفع المضاد للطائرات والمدفع المضاد للدبابات. تذكر: مصير الجندي ... لا يتغير أبدًا. هل تعتقد أن الفرقة 101 المحمولة جوا اشتهرت بلا شيء؟ خذ أكبر عدد ممكن من الأعداء معك. دع التاريخ يحكم عليك بإرادتك وتصميمك. دع الجميع يعرف أنك كنت هنا وأنك اتخذت الموقف.


تحميل لعبة WW2: Bunker Simulator مجانًا


متطلبات التشغيل

  • نظام التشغيل: Windows 7/8 / 8.1 / 10 (x64 x86)
  • المعالج: معالج رباعي النواة أو ما يعادله
  • الذاكرة: 8 جيجا بايت رام
  • الرسومات: GTX 770 4 جيجا بايت أو ما يعادلها
  • DirectX: الإصدار 11
  • التخزين: 5 جيجا بايت مساحة متوفرة
  • بطاقة الصوت: متوافقة مع DirectX

هام:ليس ضروري ان تعطل أي نوع من أنواع برامج مكافحة الفيروسات على جهاز الكمبيوتر الخاص بك , برامج مكافحة الفيروسات ستحمي جهازك ان كان هناك خطر. جميع الملفات على هذا الموقع نظيفة 100٪ ولا تحتوي على أي فيروس! (مجربة)


انقر فوق زر التنزيل أدناه لبدء تحميل لعبة WW2: Bunker Simulator  برابط مباشر. إنها النسخة الكاملة من اللعبة. لا تنس تشغيل اللعبة كمسؤول.



تحميل لعبة WW2: Bunker Simulator مجانًا




تعليقات