القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل لعبة HUMANKIND للكمبيوتر مجانا

 عن اللعبة

HUMANKIND هي لعبة إستراتيجية تاريخية ، حيث ستعيد كتابة القصة الكاملة لتاريخ البشرية وتجمع الثقافات لإنشاء حضارة فريدة مثلك. اجمع ما يصل إلى 60 ثقافة تاريخية وأنت تقود شعبك من العصور القديمة إلى العصر الحديث. من أصول متواضعة كقبيلة من العصر الحجري الحديث ، الانتقال إلى العصر القديم مثل البابليين ، أصبحوا العصر الكلاسيكي المايا ، الأمويين في العصور الوسطى ، أوائل العصر الحديث البريطاني ، وما إلى ذلك. ستضيف كل ثقافة طبقة لعب خاصة بها ، مما يؤدي إلى نتائج لا نهاية لها تقريبًا. مواجهة الأحداث التاريخية واتخاذ قرارات أخلاقية مؤثرة وتحقيق اختراقات علمية. اكتشف عجائب الطبيعة في العالم أو اصنع أروع إبداعات البشرية. كل عنصر من عناصر اللعبة أصيل تاريخيًا. اجمعهم لبناء رؤيتك الخاصة للعالم. الرحلة مهمة أكثر من الوجهة.

تحميل لعبة HUMANKIND  للكمبيوتر مجانا


 الشهرة شرط انتصار جديد وموحد. كل عمل عظيم تنجزه ، كل خيار أخلاقي تقوم به ، كل معركة تربحها ستبني شهرتك وتترك تأثيرًا دائمًا على العالم. اللاعب الأكثر شهرة سيفوز باللعبة. هل ستكون الشخص الذي يترك أعمق علامة في العالم؟ تلعب كل معركة في HUMANKIND ™ مثل لعبة لوحية صغيرة تعتمد على الأدوار أعلى خريطة العالم الفعلية. افصل جيوشك وقم بقيادة كل وحدة من وحداتك ، بما في ذلك الوحدات الرمزية لثقافتك وقدراتهم الخاصة. 


بناء أسلحة حصار لمحاصرة واحتلال المدن. قاتل في معارك كبيرة تمتد على عدة أدوار ، ولا تتردد في جلب التعزيزات! في HUMANKIND ™ ، ستلعب دور قائد مجتمعك كصورة رمزية تقوم بإنشائها وتخصيصها! ستتطور صورتك الرمزية بصريًا على مدار اللعبة مع تطور حضارتك. ستتمكن أيضًا من الارتقاء بمستوى قائدك عبر نظام meta-progression لإلغاء قفل المظهر المخصص الذي يمكنك التباهي به أمام الغرباء والأصدقاء على حدٍ سواء في مباريات متعددة اللاعبين تصل إلى 8 لاعبين.

تحميل لعبة HUMANKIND  للكمبيوتر مجانا

تحميل لعبة HUMANKIND  للكمبيوتر مجانا

متطلبات النظام

  • يتطلب معالج 64 بت ونظام تشغيل
  • نظام التشغيل: Windows 7 ، 64 بت
  • المعالج: Intel i5 4th جيل / AMD FX-8300
  • الذاكرة: 8 جيجا بايت رام
  • الرسومات: NVIDIA GTX 770 / AMD R9290
  • DirectX: الإصدار 11
  • التخزين: 25 جيجابايت مساحة متوفرة

تحميل لعبة HUMANKIND  للكمبيوتر مجانا

تعليقات