القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل لعبة timberborn للكمبيوتر مجانا

 حول هذه اللعبة

حولت البشرية الأرض إلى أرض قاحلة جافة وهلكت ، لكن بعض الأنواع تكيفت وتطورت. اختر إحدى فصائل القندس وانظر إلى متى يمكن أن تستمر مستعمرتك.


مجتمعات القندس

تحميل لعبة timberborn للكمبيوتر مجانا


تحكم في أحد فصيلين سمور: Folktails الصديقة للطبيعة أو الأسنان الحديدية الكادحة. لكل فصيل أسلوب ومباني وسمات لعب فريدة من نوعها. اختر ما يناسب أسلوب لعبك!


المواسم الرطبة والجافة

جهز مستوطنتك لمواجهة حالات الجفاف المتكررة. قم بتخزين الطعام والحفاظ على الحقول والغابات حية حتى بعد جفاف الأنهار. الاعتماد على مصادر المياه الطبيعية والري الاصطناعي للحفاظ على الأرض صالحة للزراعة.


مراقبة النهر

القنادس في المستقبل لديهم آلاف السنين من الخبرة في هندسة المياه. نصب السدود والبوابات ، وحفر القنوات بالمتفجرات ، وإعادة توجيه الأنهار لإعادة الحياة إلى الأراضي القاحلة. فقط كن حذرا مع هذا الديناميت.


حطاب

تحميل لعبة timberborn للكمبيوتر مجانا


حوّل الأخشاب إلى آلات متطورة - من عجلات المياه والمناشر إلى المحركات وآلات التقطيع. الخشب هو المورد الأساسي في Timberborn ، لكن الهياكل الأكثر تقدمًا تتطلب المعادن. للعثور عليه ، أرسل الزبالين إلى أنقاض العالم القديم.


العمارة العمودية

قم بإنشاء مستوطنة قندس مزدهرة باستخدام نظام معمارية رأسية. المساحة محدودة ، لذا قم بتكديس المحافل وورش العمل فوق بعضها البعض ، وقم ببناء المنصات والجسور ، وإنشاء شبكة طاقة لتناسب عدد سكانك المتزايد.


دورة ليلا ونهارا

قم ببناء مدينة متعددة المناطق مع سلاسل إنتاج فعالة وأنشطة ليلية. تابع حياة السكان المحاكين بشكل فردي طوال يومهم واحتفل عندما يولد الجيل القادم!


الرفاهية

إن أسلوب حياة القندس المتطور ليس مجرد "العمل والنوم وقضم بصوت عالي على الخشب". قم بتلبية احتياجات القوارض الخاصة بك من خلال نظام غذائي متوازن ، وزخارف ، وآثار ، وأكثر من ذلك - بالإضافة إلى الحفاظ على حياة المستعمرة.


محرر الخرائط

العب على إحدى الخرائط المضمنة أو أنشئ خرائطك الخاصة وشاركها مع المجتمع! مع التلال ذات الارتفاعات المختلفة ، والآثار المنتشرة في الصحراء ، وكل أشكال الحياة تعتمد على الوصول إلى المياه ، تشكل كل خريطة تحديًا مختلفًا.


...و اكثر!

منذ أن بدأ المشروع ، قمنا بتحسين اللعبة وإضافة ميزات جديدة بناءً على تعليقات المجتمع. نحن نصنع أول باني مدينة سمور في العالم ، لذلك إذا كنت تريد نحتها معنا ، فانتقل إلى Timberborn Early Access!


متطلبات النظام timberborn 

الحد الأدنى:

  • يتطلب معالج 64 بت ونظام تشغيل
  • نظام التشغيل: 64 بت Windows 7 أو أحدث
  • المعالج: 2-core 1.7 جيجا هرتز أو أفضل
  • الذاكرة: 4 جيجا بايت رام
  • الرسومات: GeForce GTX 660 أو Radeon RX 460 أو ما شابه ذلك
  • DirectX: الإصدار 11
  • التخزين: 3 جيجابايت مساحة متوفرة


موصى به:

  • يتطلب معالج 64 بت ونظام تشغيل
  • نظام التشغيل: 64 بت Windows 7 أو أحدث
  • المعالج: رباعي النواة بسرعة 2.9 جيجا هرتز أو أفضل
  • الذاكرة: 16 جيجا بايت رام
  • الرسومات: GeForce RTX 2070 أو Radeon RX 5700 أو ما شابه ذلك
  • DirectX: الإصدار 11
  • التخزين: 5 جيجا بايت مساحة متوفرة


كيفية تحميل وتثبيت timberborn 

 هذه اللعبة مثبتة مسبقًا من أجلك ، مما يعني أنك لست مضطرًا إلى تثبيتها. إذا حصلت على أي أخطاء dll مفقودة ، فتأكد من البحث عن مجلد _Redist أو _CommonRedist وتثبيت Directx و vcredist وجميع البرامج الأخرى في هذا المجلد. تحتاج هذه البرامج لتشغيل اللعبة. ابحث عن ملف "HOW TO RUN GAME !!. txt" لمزيد من المساعدة. تأكد أيضًا من النقر بزر الماوس الأيمن على exe وتحديد "تشغيل كمسؤول" دائمًا إذا كنت تواجه مشكلات في حفظ اللعبة. قم دائمًا بتعطيل برنامج مكافحة الفيروسات قبل استخراج اللعبة لمنعها من حذف ملفات الكراك.

انقر فوق زر التنزيل أدناه لبدء تنزيل timberborn مجانًا برابط مباشر. إنها النسخة الكاملة من اللعبة. لا تنس تشغيل اللعبة كمسؤول.

تحميل لعبة timberborn للكمبيوتر مجانا


تحميل لعبة timberborn للكمبيوتر مجانا

تعليقات