القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل لعبة Police Simulator: Patrol Officers مجانا

Police Simulator: Patrol Officers تنزيل مجاني للكمبيوتر الشخصي مثبت مسبقًا برابط مباشر. محاكي الشرطة: ضباط الدوريات تم اطلاق اللعبة في 17 يونيو 2021


عن اللعبة

أهلاً بك في برايتون! انضم إلى قوة الشرطة في هذه المدينة الأمريكية الوهمية واختبر الحياة اليومية لضابط شرطة. ابدأ بالإشارة إلى الانتهاكات وإعطاء تذاكر وقوف السيارات ، ثم شق طريقك نحو تحمل المزيد من المسؤوليات. كن جزءًا من مجتمع برايتون ، وتعرف على منطقتك وتولى أعمال الشرطة اليومية لمحاربة الجريمة أثناء مناوبتك.


باستخدام نظام الحدس ، سيتمكن ضابط الشرطة لديك من التقاط أدلة مهمة أثناء استجواب الشهود والتي قد تقودك إلى حل المواقف بالطريقة الصحيحة ، لذا تأكد من الانتباه إلى كل ما يقال ويفعل. Police Simulator: تقدم Patrol Officers وضع محاكاة للاعبين المتمرسين الذين يبحثون عن التجربة الأكثر أصالة ، بالإضافة إلى وضع غير رسمي لمن يبحثون عن دورية أكثر استرخاءً في شوارع برايتون.


تحميل لعبة Police Simulator: Patrol Officers مجانا


Police Simulator: Patrol Officers تنزيل مجاني

كن دائمًا قاسيًا ولكن عادلًا: احترم القانون واكتسب المزيد من الخبرة لفتح المزيد من الأحياء والمقاطعات والواجبات. Police Simulator: يتضمن Patrol Officers نظامًا ديناميكيًا للمرور يعمل بشكل عضوي على إنشاء تدفق حركة المرور وحوادث السيارات ، بالإضافة إلى حالات الطوارئ التي يمكن أن تظهر بشكل عشوائي أثناء نوبتك. كن مستعدًا للرد في أي لحظة! في Open World of Brighton ، ستكون قادرًا على اختيار الأحياء لدورياتك والتأكد من الحفاظ عليها آمنة. 



تنبيه :   هذه اللعبة مثبتة مسبقًا من أجلك ، مما يعني أنك لست مضطرًا إلى تثبيتها. إذا حصلت على أي أخطاء dll مفقودة ، فتأكد من البحث عن مجلد _Redist أو _CommonRedist وتثبيت Directx و vcredist وجميع البرامج الأخرى في هذا المجلد. تحتاج هذه البرامج لتشغيل اللعبة. ابحث عن ملف "HOW TO RUN GAME !!. txt" لمزيد من المساعدة. تأكد أيضًا من النقر بزر الماوس الأيمن فوق exe وتحديد "تشغيل كمسؤول" دائمًا إذا كنت تواجه مشكلات في حفظ اللعبة. قم دائمًا بتعطيل برنامج مكافحة الفيروسات قبل استخراج اللعبة لمنعها من حذف ملفات الكراك.


متطلبات النظام

  • يتطلب معالج 64 بت ونظام تشغيل
  • نظام التشغيل:  Windows 10 64 بت
  • المعالج:  Intel® Core ™ i3-2120 أو أعلى
  • الذاكرة:  8 جيجا بايت رام
  • الرسومات:  NVIDIA GeForce GTX 760 (2 جيجابايت VRAM) أو أعلى
  • الشبكة:  اتصال إنترنت واسع النطاق
  • التخزين:  12 جيجابايت مساحة متوفرة

انقر فوق زر التنزيل أدناه لبدء Police Simulator: Patrol Officers تنزيل مجاني برابط مباشر. إنها النسخة الكاملة من اللعبة. لا تنس تشغيل اللعبة كمسؤول.

تحميل لعبة Police Simulator: Patrol Officers مجانا


تحميل لعبة Police Simulator: Patrol Officers مجانا

تحميل لعبة Police Simulator: Patrol Officers مجانا





تعليقات