القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل لعبة King Of Retail الكمبيوتر مجانا

تحميل لعبة King Of retail للكمبيوتر من ميديا فاير برابط مباشر مضغوطة بأخر إصدار 2021. تحميل لعبة King Of retail للكمبيوتر مجانا كاملة واحدة من أقوى ألعاب المحاكات في ساحة الألعاب، لأنها واحدة من أمتع العاب التجارة ،حمل لعبة king of retail كاملة مجانا وإستمتع بلعبة من أمتع العاب السوق في ساحة ألعاب الكمبيوتر.


حول هذه اللعبة


King of Retail هي لعبة محاكاة لإدارة المتاجر ، حيث يتعين عليك ، بصفتك مالك متجر جديد ، اتخاذ القرارات الصحيحة لجعل متجرك يزدهر وتجلب لك الأموال الكبيرة. هل يمكنك التعامل مع الضغط ، أم أنك ستفشل ذريعا في حالة إفلاس كبيرة؟

تحميل لعبة King Of Retail الكمبيوتر مجانا



بصفتك المالك والمدير ، لديك الكثير من المسؤوليات اليومية:
اختر اتجاه متجركهل يجب أن يكون متجرًا للأحذية من النوع العصري ، أو متجرًا للإلكترونيات لتلبية احتياجاتك اليومية ، أو هايبر ماركت عملاقًا يبيع القليل من كل شيء؟ لن يعمل كل شيء. لن تؤدي محاولة بيع سلع عالية الجودة وعالية الثمن في الجزء الفقير من المدينة إلى إنشاء قوائم انتظار لا نهاية لها في السجل الخاص بك. هل ستحاول الهيمنة على سوق تنافسي ، أم ستذهب في اتجاه جديد؟

السيطرة على تدفق البضائع


يجب أن تحدث الكثير من الأشياء قبل أن يأخذ العميل مقالة إلى المنزل. أولاً ، يجب عليك اختيار البضائع وطلبها. بعد ذلك ، تحتاج إلى التأكد من أن لديك مساحة تخزين متاحة حتى تتمكن من استلام المقالات التي تم تسليمها والتعامل معها. يجب أن تحتوي منطقة المبيعات على الشاشات والرفوف المناسبة لعرض المواد وبيعها. يعد بناء علاقة جيدة مع مورديك أمرًا بالغ الأهمية لتتمكن من بيع سلعك الأكثر حصرية. وبالمناسبة ، ما هي المقالة التي يجب أن تكون أول ما يراه عملاؤك عند دخولهم متجرك؟ عدد الانطباعات الأولى! فهل ستذهب مع الجينز الذي يبيع بالجملة ، أو القميص الحريري المزخرف؟

اجذب المزيد من العملاء

تحميل لعبة King Of Retail الكمبيوتر مجانا



قم ببناء سمعة قوية مع عملائك ، واجعل متجرك هو الأكثر شعبية في المدينة. ستعمل الحملة التسويقية الجيدة ، جنبًا إلى جنب مع العملاء السعداء ، على تحقيق المعجزات من أجل دخلك. لكن لا تفرط في بيع متجرك وعناصره. إذا لم تتمكن من تقديم ما وعدت به ، فسيغادر العملاء المتجر غير راضين ، ولا شيء يفسد المتجر أسرع من العملاء غير الراضين.

الزبون ملك


اصنع جوًا ممتعًا لعملائك للتسوق ، وقم بتصميم متجرك ، حتى يعرفوا أنه متجرك الذي دخلوا إليه. تأكد من حصولهم على المساعدة التي يحتاجون إليها ، وأن خطوط السجلات لا تطول كثيرًا. إدارة التسويق داخل المتجر ، بحيث يعرف كل من مصممي الأزياء والباحثين عن الخصومات إلى أين يذهبون وأي مقال يجب اختياره.

إدارة موظفيك


كلما أصبح متجرك ناجحًا ، أصبح متجرك أكثر انشغالًا. في مرحلة ما ، سيتعين عليك تعيين المزيد من الموظفين. ابحث عن مرشحين مثيرين للاهتمام من بين التطبيقات. قم بإجراء المقابلات ، وتعرّف على الشخص وقرر ما إذا كانت تتطابق مع الدور الذي تفكر فيه بالنسبة لهم. التفاوض على رواتبهم وتوظيفهم. اجعلهم سعداء ، وتأكد من عدم إرهاقهم. ينتج عن مناخ العمل الرائع تفاني قوي. لكنك ما زلت بحاجة إلى فرز الكسالى عن العمال. استثمر الوقت في الأشخاص المناسبين ، ودربهم ليصبحوا أفضل ، لذلك عندما تحتاج إلى مكان لنفسك ، عندما تنتقل إلى المتجر التالي ، يمكنك الاختيار من مواهبك المحلية.

تحسين المتجر

تحميل لعبة King Of Retail الكمبيوتر مجانا


الفرق بين المتجر الجيد والمتجر الرائع يكمن في التفاصيل. قم بتحسين مخزونك عن طريق إزالة المقالات ذات البيع السيئ ، وطلب المزيد من السلع الجيدة. تأكد من عدم نفاد مخزونك ولكن تأكد من عدم طلب الكثير أيضًا. حسِّن الجوائز لزيادة إيراداتك. ابحث عن أنماط العميل واضبط ساعات العمل وفقًا لذلك. خطط لجدول موظفين فعال ، حتى لا تدفع للناس مقابل عدم القيام بأي شيء.

وضع الشركة


السيطرة على متاجر متعددة في مناطق مختلفة من المدينة. تكييف وشراء المواد المناسبة للسكان المحليين. قم بتوسيع مقرك وطور مفاهيمك. ابحث عن المديرين المناسبين ، وتأكد من قيامك بالاستثمارات المناسبة في الوقت المناسب.
هل أنت مستعد لمواجهة التحدي؟

متطلبات تشغيل King Of Retail

الحد الأدنى:

  • نظام التشغيل: Windows 10
  • المعالج: 2.6 جيجاهرتز ثنائي النواة أو ما شابه
  • ذاكرة: 4 جيجا بايت رام
  • الرسومات: سلسلة NVIDIA GeForce 500 أو ما يعادلها.
  • برنامج DirectX: الإصدار 11
  • تخزين: 10 جيجا بايت مساحة متوفرة

تحميل لعبة King of Retail للكمبيوتر مجانا

يمكنك تحميل لعبة King of Retail للكمبيوتر مجانا و بدون اي مشاكل او فيروسات. تنزيل لعبة King Of Retail مجانا على الكمبيوتر برابط واحد مباشر و مثبة مسبقا.


هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

تعليق واحد
إرسال تعليق

إرسال تعليق