القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل لعبة GTA San Andreas للكمبيوتر مجانا

Grand Theft Auto: San Andreas Free Download PC Game مثبتة مسبقًا برابط مباشر. Grand Theft Auto: تم إصدار San Andreas في 6 يونيو 2005

عن اللعبة

قبل خمس سنوات ، هرب كارل جونسون من ضغوط الحياة في لوس سانتوس ، سان أندرياس ... مدينة تمزق نفسها بمشاكل العصابات والمخدرات والفساد. حيث يبذل نجوم السينما والمليونيرات قصارى جهدهم لتجنب التجار والعصابات. الآن ، نحن في أوائل التسعينيات. يجب على كارل العودة إلى المنزل. قُتلت والدته وانهارت عائلته وأصبح أصدقاء طفولته جميعًا يتجهون نحو كارثة. عند عودته إلى الحي ، قام اثنان من رجال الشرطة الفاسدين بتأطيره لقتله. اضطر CJ في رحلة تأخذه عبر ولاية سان أندرياس بأكملها ، لإنقاذ عائلته والسيطرة على الشوارع.


تحميل لعبة GTA San Andreas للكمبيوتر مجانا


كيفية تنزيل وتثبيت Grand Theft Auto: San Andreas

  1. انقر فوق الزر تنزيل أدناه وسيتم إعادة توجيهك.
  2. انتظر 15 ثوانٍ وانقر على الزر الأزرق و تخطى الإعلانات.
  3. بمجرد الانتهاء من تنزيل Grand Theft Auto: San Andreas ، انقر بزر الماوس الأيمن فوق ملف .zip وانقر فوق "Extract to Grand Theft Auto - San Andreas.zip" (للقيام بذلك ، يجب أن يكون لديك 7-Zip ، والذي يمكنك الحصول عليه  هنا ).
  4. انقر نقرًا مزدوجًا داخل مجلد Grand Theft Auto: San Andreas وقم بتشغيل تطبيق exe.
  5. استمتع والعب! تأكد من تشغيل اللعبة كمسؤول وإذا حصلت على أي أخطاء dll مفقودة ، فابحث عن مجلد Redist أو _CommonRedist وقم بتثبيت جميع البرامج في المجلد.

Grand Theft Auto: San Andreas تحميل مجاني

انقر فوق زر التنزيل أدناه لبدء Grand Theft Auto: San Andreas Free Download برابط مباشر. إنها النسخة الكاملة من اللعبة. لا تنس تشغيل اللعبة كمسؤول.


تحميل اللعبة من هنا

إشعار :  هذه اللعبة مثبتة مسبقًا من أجلك ، مما يعني أنك لست مضطرًا إلى تثبيتها. إذا حصلت على أي أخطاء dll مفقودة ، فتأكد من البحث عن مجلد _Redist أو _CommonRedist وتثبيت Directx و vcredist وجميع البرامج الأخرى في هذا المجلد. تحتاج هذه البرامج لتشغيل اللعبة. ابحث عن ملف "HOW TO RUN GAME !!. txt" لمزيد من المساعدة. تأكد أيضًا من النقر بزر الماوس الأيمن فوق exe وتحديد "تشغيل كمسؤول" دائمًا إذا كنت تواجه مشكلات في حفظ اللعبة. قم دائمًا بتعطيل برنامج مكافحة الفيروسات قبل استخراج اللعبة لمنعها من حذف ملفات الكراك. إذا كنت بحاجة إلى مساعدة إضافية ، انقر  هنا

متطلبات النظام

  • نظام التشغيل:  Microsoft® Windows® 2000 / XP
  • المعالج: 1  جيجاهرتز بنتيوم 3 أو معالج أيه إم دي أثلون
  • الذاكرة:  256 ميجا بايت من ذاكرة الوصول العشوائي
  • الرسومات:  بطاقة فيديو 64 ميجا بايت (Geforce 3 أو أفضل)
  • القرص الصلب:  3.6 جيجا بايت مساحة خالية على القرص الصلب (الحد الأدنى للتثبيت)
  • متطلبات أخرى: عمليات  تثبيت البرامج المطلوبة بما في ذلك DirectX و Sony DADC SecuROM
  • متطلبات الشريك:  يرجى التحقق من شروط الخدمة لهذا الموقع قبل شراء هذا البرنامج.

لقطات

تحميل لعبة GTA San Andreas للكمبيوتر مجانا

تحميل لعبة GTA San Andreas للكمبيوتر مجانا


تعليقات