القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل لعبة loop hero للكمبيوتر مجانا

 تحميل لعبة loop hero للكمبيوتر من ميديا فاير برابط مباشر مضغوطة بأخر إصدار 2021. تحميل لعبة loop hero للكمبيوتر مجانا كاملة واحدة من أقوى ألعاب المغامرات في ساحة الألعاب، لأنها واحدة من أمتع العاب التحدي ،حمل لعبة loop hero كاملة مجانا وإستمتع بلعبة من أمتع العاب الأكشن في ساحة ألعاب الكمبيوتر.


حول هذه اللعبة


لقد ألقى Lich بالعالم في حلقة خالدة وأغرق سكانه في فوضى لا تنتهي أبدًا. استخدم مجموعة موسعة من البطاقات الغامضة لوضع الأعداء والمباني والتضاريس على طول كل حلقة استكشاف فريدة للبطل الشجاع. 


تحميل لعبة loop hero للكمبيوتر مجانا


قم باستعادة وتجهيز الغنائم القوية لكل فئة من فئات الأبطال في معاركهم وتوسيع معسكر الناجين لتعزيز كل مغامرة من خلال الحلقة. افتح فئات جديدة وبطاقات جديدة وأوصياء مراوغين في سعيكم لتحطيم الحلقة اللانهائية من اليأس.


Infinite Adventure: اختر من بين فئات الشخصيات القابلة للفتح وبطاقات سطح السفينة قبل الانطلاق في كل رحلة استكشافية على طول مسار حلقة تم إنشاؤه عشوائيًا. لا توجد رحلة استكشافية مماثلة لتلك التي سبقتها.


خطط لنضالك: ضع بشكل استراتيجي بطاقات البناء والتضاريس والأعداء على طول كل حلقة لإنشاء طريقك الخطير. ابحث عن التوازن بين البطاقات لزيادة فرصك في البقاء على قيد الحياة أثناء استعادة المسروقات والموارد القيمة لمعسكرك.


الغنائم والترقية: اقضِ على المخلوقات المهددة ، واسترد نهبًا أقوى لتجهيزها سريعًا وافتح مزايا جديدة على طول الطريق.


قم بتوسيع معسكرك: حوّل الموارد التي تم الحصول عليها بشق الأنفس إلى ترقيات موقع المخيم واكتسب تعزيزات قيمة مع كل حلقة مكتملة على طول مسار الرحلة الاستكشافية.


أنقِذ العالم المفقود: تغلب على سلسلة من الرؤساء الأوصياء غير المقدسين في ملحمة كبرى لإنقاذ العالم وكسر الحلقة الزمنية لـ Lich!



متطلبات النظام Loop Hero


الحد الأدنى:

  • نظام التشغيل: Windows 7، 8.1، 10 x64
  • المعالج: Intel Core2 Duo E4500 (2 * 2200) أو ما يعادلها ، AMD Athlon 64 X2 Dual Core 3600+ (2 * 1910) أو ما يعادلها
  • الذاكرة: 2 جيجا بايت رام
  • الرسومات: GeForce 7300 GT (512 ميجابايت) ، Radeon X1300 Pro (256 ميجابايت)
  • التخزين: 200 ميغا بايت مساحة متوفرة


موصى به:

  • نظام التشغيل: Windows 7، 8.1، 10 x64
  • المعالج: Intel Core2 Duo E6750 (2 * 2660) أو ما يعادله ، AMD Athlon 64 X2 Dual Core 5000+ (2 * 2600) أو ما يعادله
  • الذاكرة: 2 جيجا بايت رام
  • الرسومات: GeForce 8600 GT (512 ميجابايت) ، Radeon HD 4650 (1024 ميجابايت)
  • التخزين: 200 ميغا بايت مساحة متوفرة

تحميل لعبة loop hero مجانا

يمكنك تحميل لعبة loop hero للكمبيوتر مجانا الآن و برابط مباشر بدون اي مشاكل او فيروسات. تحميل لعبة loop hero من ميديا فاير كاملة وبحجم صغير مجانا.




تعليقات