القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل لعبة Snowtopia للكمبيوتر مجانا

 تحميل لعبة Snowtopia للكمبيوتر من ميديا فاير برابط مباشر مضغوطة بأخر إصدار 2021. تحميل لعبة Snowtopia للكمبيوتر مجانا كاملة واحدة من أقوى ألعاب المحاكات في ساحة الألعاب، لأنها واحدة من أمتع العاب البناء ،حمل لعبة Snowtopia كاملة مجانا وإستمتع بلعبة من أمتع العاب المحاكات في ساحة ألعاب الكمبيوتر.


حول هذه اللعبة

مرحبًا بكم في Snowtopia ، عالم من المرح الشتوي اللامتناهي.

قم ببناء منتجع التزلج المثالي للحفاظ على ابتسامة المتزلجين على طول الطريق إلى أسفل الجبل. تعرف على كل منحدر وشق بينما تخطط للممرات ، ووضع المصاعد وبناء المرافق الأساسية. واجه التحدي لإنشاء منتجع تكون فيه الحياة جيدة دائمًا!


تحميل  لعبة Snowtopia للكمبيوتر مجانا


خطط لممراتك

ضع منحدرات على سفح الجبل ببضع نقرات باستخدام أداة الإنشاء سهلة الاستخدام. اقرأ التضاريس واختر أفضل مكان لوضع الممرات لكل قدرة متزلج.


توفر لك 11 نوعًا مختلفًا من مصاعد التزلج الكثير من الخيارات لتوسيع الارتفاعات. تعتبر مصاعد الجندول التي تتسع لـ 12 شخصًا سريعة ، ولكنها صعبة البناء على المنحدرات الجبلية شديدة الانحدار. قد يكون المصعد الذي يتسع لشخصين خيارًا أفضل ، ولكن احترس من قوائم الانتظار في الأسفل!



لحسن الحظ ، فإن تقنية رفع التزلج المتطورة باستمرار تعني أن هناك دائمًا خيارات جديدة يمكنك تجربتها. يمكن لأحدث الموديلات أن تجعل الوصول إلى أعلى القمم متاحًا في أي وقت من الأوقات.


خطط وبناء وتحسين حتى إنشاء منطقة التزلج التي تحلم بها.



نرحب بالمتزلجين من كل نوع


ربما كنت تعتقد أن أماكن التزلج المثالية كانت كافية لإسعاد المتزلجين ، لكنها ليست بهذه البساطة. مع وجود 12 ملفًا شخصيًضا مختلفًا للمتزلجين في اللعبة ، يهتم البعض أكثر بلعبة الراكليت الجيدة ، بينما يتواصل الآخرون مع الطبيعة. ثم هناك متعصبو التزلج المتشددون ، الذين لن يقبلوا بأي شيء أقل من أطول سباق يقدمه الجبل.


لا يوجد مال في سنوتوبيا. اجعل المتزلجين سعداء بدرجة كافية وقد ينضمون إلى فريق المتطوعين الذين يديرون المنتجع. قسّم القوى العاملة لديك بين مشغلي المصاعد وطاقم الصيانة ومرافق الخدمة وفريق تحسين المنتجع.


تحميل  لعبة Snowtopia للكمبيوتر مجانا



تؤدي زيادة شهرة منتجعك إلى المزيد من المتزلجين على المنحدرات. لكن حذار - المزيد من المتزلجين يعني المزيد من الحوادث! تأكد من أن لديك ما يكفي من أدوات العناية بالثلج ودوريات التزلج للحفاظ على المنحدرات آمنة في جميع الأوقات.


تذكر ، لا أحد يحب الكراسي المتحركة المكسورة ، لكن الجميع يحب الحمامات الشمسية على الشرفة!



اجلس واسترخ على الجبل


بمجرد بناء منتجعك وإسعاد المتزلجين ، فأنت تستحق بعض الراحة. لذا تجد لنفسك ركنًا صغيرًا مثاليًا على الجبل لتشرب كل شيء فيه ، ربما بالقرب من زحلقة غابة جميلة بجوار مصعد تزلج على منحدر خلاب.


أنت في الجبال. استمتع بقبلة الهواء البارد على وجهك واسترجع بعض الألحان الرائعة. مرحبًا بك في Snowtopia ، اللعبة التي يكون من الجيد فيها الاسترخاء.


Snowtopia trailer:






متطلبات النظام Snowtopia


الحد الأدنى لتشغيل Snowtopia:

  • يتطلب معالج 64 بت ونظام تشغيل
  • نظام التشغيل: Windows 7 (SP1 +) / 8.1 / 10 64 بت
  • المعالج: Intel i5-2300 / AMD FX-4300
  • الذاكرة: 4 جيجا بايت رام
  • الرسومات: nVidia GTX 560 (2 جيجابايت) / AMD Radeon 7850 (2 جيجابايت)
  • DirectX: الإصدار 11
  • التخزين: 1 جيجابايت مساحة متوفرة
  • بطاقة الصوت: أي

موصى به لتشغيل Snowtopia:

  • يتطلب معالج 64 بت ونظام تشغيل
  • نظام التشغيل: Windows 7 (SP1 +) / 8.1 / 10 64 بت
  • المعالج: Intel i7-4770 / AMD FX-8350
  • الذاكرة: 4 جيجا بايت رام
  • الرسومات: nVidia GTX 980 (4 جيجابايت) / AMD R9 380 (4 جيجابايت)

تحميل لعبة Snowtopia مجانا للكمبيوتر

تستطيع الآن تحميل لعبة Snowtopia مجانا على الكمبيوتر بدون مشاكل او فيروسات فقط اضغط على الزر ادناه وستم نقلك الى رابط تحميل مباشر. تنزيل لعبة Snowtopia مجانا.




تعليقات