القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل سناب تيوب النسخة القديمة الاصلي (Snaptube)

أين يمكنني الحصول على الإصدار القديم من Snaptube  APK؟

"كيف يمكنني تنزيل الإصدار القديم من Snaptube؟  " في هذه الأيام ، نتلقى الكثير من الاستفسارات مثل هذا من الأشخاص الذين يرغبون في الحصول على الإصدار القديم من Snaptube. نظرًا لأن Snaptube هو تطبيق Android شهير لتنزيل مقاطع الفيديو ، فإنه يستخدم بالفعل من قبل ملايين الأشخاص حول العالم. على الرغم من أنه يوصى بالحصول على أحدث إصدار من التطبيق ، إلا أن بعض الأشخاص يرغبون في تثبيت Snaptube APK من الإصدار القديم أيضًا. لذلك بدون الكثير من اللغط ، دعنا نتعرف أكثر على إصدار Snaptube القديم بالتفصيل.

تحميل سناب تيوب النسخة القديمة الاصفر الاصلي

تحميل سناب تيوب النسخة القديمة: أفضل برنامج تنزيل فيديو لنظام Android

إذا كنت تمتلك جهاز Android ، فعليك التفكير في تحميل سناب تيوب النسخة القديمة الاصفر لتلبية احتياجاتك الترفيهية. باستخدام  الإصدار القديم من Snaptube  (أو الإصدار الجديد) ، يمكنك تنزيل مقاطع الفيديو من مصادر متعددة بتنسيقات مختلفة.
تحميل سناب تيوب النسخة القديمة الاصفر

معلومات عن سناب تيوب

  • قام Snaptube بدمج أكثر من 100 منصة في مكان واحد ، مثل YouTube و Dailymotion و  Facebook و  Instagram وما إلى ذلك.
  • يمكنك التبديل بسهولة بين هذه المنصات دون مغادرة Snaptube أو إضافة أي منصة أخرى من اختيارك إلى قائمتها الحالية.
  • يوجد خيار للبحث عن مقاطع الفيديو في الإصدار القديم من Snaptube APK عن طريق إدخال كلمات رئيسية أو توفير عنوان URL المصدر للفيديو.
  • سيوفر التطبيق تنسيقات فيديو وصوت مختلفة بالإضافة إلى خيارات الدقة. يمكنك حتى استخدامه  لتنزيل مقطع فيديو كملف MP3 .
  • بعض الميزات الأخرى التي يمكنك الاستمتاع بها في Snaptube هي وضع الصورة في الصورة والوضع المظلم وتكامل YouTube والمزيد.

كيفية تثبيت وتنزيل الإصدار القديم من Snaptube؟

ليست هناك حاجة لتجذير جهاز Android الخاص بك أو المرور بأي متاعب فنية لتنزيل الإصدار القديم من Snaptube. للحصول على الإصدار القديم من Snaptube APK (أو أحدث إصدار) ، اتبع الخطوات التالية:

  1. قبل ذلك ، انتقل إلى إعدادات> الأمان بهاتف Android وتأكد من تمكين ميزة تنزيل التطبيقات من "مصادر غير معروفة". يمكنك لاحقًا إيقاف تشغيل هذه الميزة بعد تثبيت الإصدار القديم من Snaptube.تحميل سناب تيوب النسخة القديمة الاصفر الاصلي
  2. الآن ، قم بتشغيل أي متصفح ويب مثل Chrome وانتقل إلى الموقع الرسمي لـ Snaptube. هنا ، ستحصل على خيار تنزيل التطبيق على هاتفك. يوصى بالحصول على أحدث إصدار من Snaptube لأنه يحتوي على ميزات أفضل وأكثر أمانًا.
  3. بمجرد تنزيل الإصدار القديم من Snaptube APK ، يمكنك النقر عليه والسماح لمتصفحك بتثبيت التطبيق على جهازك.
  4. هذا هو! الآن يمكنك فقط تشغيل Snaptube والبحث عن أي فيديو لتنزيله. يمكنك البحث عن مقطع فيديو عن طريق إدخال كلمات رئيسية أو عنوان URL للفيديو.تحميل سناب تيوب النسخة القديمة الاصفر الاصلي
  5. بمجرد تحميل الفيديو على مشغل الوسائط الخاص به ، يمكنك النقر فوق أيقونة التنزيل (من اللوحة السفلية). في النهاية ، ما عليك سوى تحديد التنسيق والدقة المفضلين لحفظ ملف الوسائط على مساحة تخزين جهازك.تحميل سناب تيوب النسخة القديمة الاصفر الاصلي

ها أنت ذا! الآن عندما تعرف كيفية تنزيل الإصدار القديم من Snaptube APK ، يمكنك بسهولة استخدام هذا التطبيق الرائع. نظرًا لأن إصدار Snaptube القديم أو الجديد يحتوي على العديد من الميزات ، فإن التطبيق سيلبي بالتأكيد احتياجاتك الترفيهية. استخدمه وقتما تشاء وقم بتنزيل جميع أنواع الأفلام والعروض ومقاطع الفيديو الأخرى على هاتفك مثل المحترفين!

تحميل سناب تيوب النسخة القديمة الاصفر الاصلي

تعليقات