القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل لعبة Ranch Simulator للكمبيوتر مجانا

 تحميل لعبة Ranch Simulator للكمبيوتر من ميديا فاير برابط مباشر مضغوطة بأخر إصدار 2021. تحميل لعبة Ranch Simulator للكمبيوتر مجانا كاملة واحدة من أقوى ألعاب المحاكات في ساحة الألعاب، لأنها واحدة من أمتع العاب البناء ،حمل لعبة Ranch Simulator كاملة مجانا وإستمتع بلعبة من أمتع العاب المحاكات في ساحة ألعاب الكمبيوتر.

حول هذه اللعبة

 لقد كانت ذات يوم مصدر فخر وفرحة لجدك ، لكن مزرعة عائلتك مرت بأوقات عصيبة والأمر متروك لك لتغيير الأمور. ستختبر المسكن المتهدمة ، التي تقع في وادي غابات نائية ، كل قدراتك وأنت تحاول تحويلها إلى أكثر المزارع ازدهارًا في المنطقة - إما بمفردك أو في وضع تعاوني متعدد اللاعبين يصل إلى أربعة لاعبين.


تحميل لعبة Ranch Simulator للكمبيوتر مجانا


 أعد بناء مزرعتك

 لم تكن السنوات لطيفة مع مزرعة عائلتك وسوف يستغرق الأمر وقتًا ومالًا لاستعادتها إلى مجدها السابق. اشترِ الأدوات من متجر الأجهزة المحلي واشترِ مجموعة من المركبات من المرآب للمساعدة في مشاريع إعادة البناء الخاصة بك. قم بتجديد المنزل الرئيسي ، وحدد الماشية التي تريد زراعتها وبناء الحظائر والحظائر والممرات التي ستحتاجها للحفاظ عليها آمنة ومأمونة.

 

تحميل لعبة Ranch Simulator للكمبيوتر مجانا

 اعتني بماشيتك

 مشاريع البناء الكبرى شيء واحد. دفع ثمنها؟ سوف يعود ذلك إلى مهاراتك في تربية المواشي. إن الإشراف على عملية مربحة يتعلق بالأمور اليومية. بمجرد اختيارك للماشية وأخذها ، ستحافظ التغذية المنتظمة والري على صحتها. سيساعد التكاثر الناجح والتربية الدقيقة للصغار على زيادة أعداد القطعان لديك - وكلما زاد عدد المنتجات التي يتعين عليك بيعها ، زاد الدخل الذي ستحصل عليه مقابل كل هذا العمل الشاق.


تحميل لعبة Ranch Simulator للكمبيوتر مجانا


 انطلق في رحلة الصيد

 توجد بيئة كبيرة مفتوحة خارج مسكنك المريح وتعج بالحياة البرية. لذا عندما تشعر برغبة في إبطاء السرعة ، فلماذا لا تمسك بندقيتك الموثوقة وتتوجه إلى الغابة لملاحقة الغزلان ومطاردة الدببة؟ لكن تذكر أن البرية تعيش وفقًا لقوانينها الخاصة وأنت لست الصياد الماهر الوحيد في الحي. في بعض الأحيان ، ستكون هناك حاجة أيضًا إلى يدك الثابتة وعينيك الحادة مرة أخرى في المزرعة لمنع الذئاب الجائعة من تحويل حلمك خارج الشبكة إلى كابوس.

    متطلبات النظام


  •  يتطلب معالج 64 بت ونظام تشغيل
  •  نظام التشغيل: Windows 10 (إصدارات 64 بت فقط)
  •  المعالج: Intel Core i5-3570K أو AMD FX-8310
  •  الذاكرة: 8 جيجا بايت رام
  •  الرسومات: NVIDIA GeForce GTX 760 أو AMD Radeon RX 470
  •  DirectX: الإصدار 12
  •  التخزين: 15 جيجا بايت مساحة متوفرة


تحميل لعبة Ranch Simulator للكمبيوتر مجانا

تحميل Ranch Simulator مجانا للكمبيوتر برابط مباشر و بدون اي مشاكل او فيروسات. تنزيل لعبة Ranch Simulator مثبة مسبقا لك كي تستمتع بللعبة.




تعليقات

5 تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق