القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل لعبة Resident Evil 8 Village للكمبيوتر مجانا


تحميل لعبة Resident evil village للكمبيوتر من ميديا فاير برابط مباشر مضغوطة بأخر إصدار 2021. تحميل لعبة Resident evil village للكمبيوتر مجانا كاملة واحدة من أقوى ألعاب الرعب في ساحة الألعاب، لأنها واحدة من أمتع العاب الخوف .حمل لعبة Resident evil village كاملة مجانا وإستمتع بلعبة من أمتع العاب الرعب في ساحة ألعاب الكمبيوتر.



حول لعبة Resident evil village


تحميل لعبة Resident evil village للكمبيوتر مجانا


جرب رعب البقاء على قيد الحياة كما لم يحدث من قبل في الدفعة الثامنة الرئيسية في امتياز Resident Evil - Resident Evil Village.

 بعد سنوات قليلة من الأحداث المروعة في لعبة Resident Evil 7 biohazard التي نالت استحسان النقاد . تبدأ القصة الجديدة كليًا مع إيثان وينترز وزوجته ميا الذين يعيشون بسلام في مكان جديد ، خالٍ من كوابيسهم الماضية. مثلما يبنون حياتهم الجديدة معًا ، تحل بهم المأساة مرة أخرى.

 • العمل من منظور الشخص الأول - سيتولى اللاعبون دور إيثان وينترز ويختبرون كل معركة قريبة وملاحقة مرعبة من خلال منظور الشخص الأول.
 • وجوه مألوفة وأعداء جدد - كان كريس ريدفيلد عادةً بطلاً في سلسلة Resident Evil ، لكن ظهوره في Resident Evil Village يبدو أنه يغلفه بدوافع شريرة. مجموعة من الأعداء الجدد الذين يسكنون القرية سوف يطاردون إيثان بلا هوادة ويعرقلون كل تحركاته وهو يحاول فهم الكابوس الجديد الذي يجد نفسه فيه.

لقطات Resident evil village


تحميل لعبة Resident evil village للكمبيوتر مجانا

تحميل لعبة Resident evil village للكمبيوتر مجانا


وصف المحتوى للناضج
 يصف المطورون المحتوى مثل هذا:

 قد تحتوي هذه اللعبة على محتوى غير مناسب لجميع الأعمار ، أو قد لا تكون مناسبة للعرض في العمل: عنف متكرر أو جور ، محتوى عام للبالغين

 متطلبات النظام

 الحد الأدنى:

 يتطلب معالج 64 بت ونظام تشغيل
 ملاحظات إضافية: يتم تحديدها لاحقًا

 موصى به:
 يتطلب معالج 64 بت ونظام تشغيل
 ملاحظات إضافية: يتم تحديدها لاحقًا

تحميل لعبة Resident Evil Village مجانا

عليك انتظار موعد صدور اللعبة حتى تتمكن من تنزيلها عند صدور اللعبة وفي حال صدورها و عدم وجود رابط التنزيل هنا يرجى كتابة تعليق، تذكيرا لنا





تعليقات

6 تعليقات
إرسال تعليق
  1. اللعبه ستنزل اليوم يرجى تحميل اللعبه

    ردحذف
  2. لم يتم وضع الرابط

    ردحذف
  3. لا بارك الله فيك يا صاحب الموقع تحط تحميل رزدنت ايفل 8 مجانا والنهاية تحط رابط اللعبة بستيم وهناك بفلوس بزر انت

    ردحذف
    الردود
    1. يا اخي انت مش فاهم في موقع crsckwatch مازالو يحاولون تكريك اللعبة وتأخرو

      حذف
  4. لأصخاب قنوات الألعاب يمكنكم تحميل انتروهات العاب مجانية من خلال هذا رابط هذا الفيديو على اليوتيوب https://www.youtube.com/watch?v=b5PQuP6d_F0

    ردحذف

إرسال تعليق