القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل لعبة GTA SAN ANDREAS للأندرويد برابط مباشر مجانا

تحميل لعبة  GTA SAN ANDREAS للأندرويد للكمبيوتر من ميديا فاير برابط مباشر مضغوطة بأخر إصدار 2020. تحميل لعبة GTA SAN ANDREAS للأندرويد للكمبيوتر مجانا كاملة واحدة من أقوى ألعاب العالم المفتوح في ساحة الألعاب، لأنها واحدة من أمتع العاب سؤقة السيارات  ،الاشرار الممتعة على الكمبيوتر ،حمل لعبة GTA SAN ANDREAS للأندرويد كاملة مجانا وإستمتع بلعبة من أمتع العاب القتل في ساحة ألعاب الكمبيوتر.

تحميل لعبة GTA SAN ANDREAS للأندرويد برابط مباشر مجانا



 قم بتنزيل لعبة GTA SAN ANDREAS لنظام Android:

Grand Theft Auto: San Andreas: هي لعبة فيديو أكشن ومغامرة تم تطويرها بواسطة Rockstar North ونشرتها Rockstar Games. تم إصداره في 26 أكتوبر 2004 لجهاز PlayStation 2 وفي 7 يونيو 2005 لأجهزة Microsoft Windows و Xbox و Android و iPhone. تلقت النسخة HD المعاد تصميمها إصدارًا فعليًا لأجهزة Xbox 360 و PlayStation 3 في 30 يونيو 2015 و 1 ديسمبر 2015 على التوالي. هذا هو العنوان السابع في سلسلة Grand Theft Auto. شاهد أيضًا: قم بتنزيل لعبة سباق السيارات ASPHALT 9 لأجهزة Android و iPhone.


قصة لعبة Grand Theft Auto San Andreas:

تدور أحداث اللعبة في ولاية سان أندرياس ، بناءً على أقسام من كاليفورنيا ونيفادا. تضم سان أندرياس ثلاث مدن رئيسية: لوس سانتوس التي تشبه لوس أنجلوس وسان فييرو التي تشبه سان فرانسيسكو ولاس فنتشرز التي تشبه لاس فيجاس. تم تصميم البيئة التي تحيط بهذه المدن لتشبه منطقة جنوب غرب الولايات المتحدة والتي تحتوي على الهضاب والسهول والغابات والمدن الريفية. هناك معالم حقيقية من العالم في اللعبة مثل Vinewood بناءً على علامة هوليوود الشهيرة وجسور San Fierro التي تشبه Forth Road وجسور Footh Nell التي تربط إدنبرة ، موطن Rockstar North ، بـ فايف. يشبه جسر سان فييرو الأوتوماتيكي جسر سان فرانسيسكو-أوكلاند. تبلغ مساحة سان أندرياس 36 كيلومترًا مربعًا ، أي ما يقرب من خمسة أضعاف مساحة نائب المدينة وأربعة أضعاف مساحة ليبرتي سيتي كما هو موجود في GTA 3 وحدها (وليس مساحة GTA 4). ترتبط المدن الثلاث بشبكة طرق سريعة وقطار ونظام نقل جوي. على عكس الأجزاء السابقة من اللعبة التي كانت مقتصرة على المناطق الحضرية فقط ، لا تحتوي San Andreas على المدن والضواحي الكبرى فحسب ، بل تحتوي أيضًا على مناطق ريفية بينهما. يحتوي أيضًا على نسخة خيالية من قاعدة نيليس الجوية (الموجودة في نيفادا) تسمى Verdant Meadows Airfield ، وفي اللعبة ظهرت العديد من الشخصيات في الأجزاء السابقة ، مثل Claude Spade و Catalina و Salvatore Leon من GTI. 3 و Ken Rosenberg و Jethro و Dwyane من Grand Theft Auto: Vice City. راجع أيضًا: تنزيل Magic Rampage Adventure Game لنظام Android.


صور من الداخل للعبة GTA SAN ANDREAS لنظام Android:


تحميل لعبة GTA SAN ANDREAS للأندرويد برابط مباشر مجانا
تنزيل لعبة Gta Sand andreas android

تحميل لعبة GTA SAN ANDREAS للأندرويد برابط مباشر مجانا
تحميل لعبة GTA SAN ANDREAS للهاتف


تحميل لعبة GTA SAN ANDREAS للأندرويد برابط مباشر مجانا
تحميل لعبة GTA SAN ANDREAS للجوال



طريقة اللعب في لعبة San Andreas لنظام Android:

Grand Theft Auto: San Andreas هي لعبة حركة ومغامرة مع عناصر RPG وعناصر متخفية. تتضمن اللعبة الأساسية ، التي تم تصميمها على غرار اللعبتين السابقتين في السلسلة ، عناصر من مطلق النار من منظور شخص ثالث ولعبة قيادة ، مما يوفر للاعب بيئة عالمية مفتوحة كبيرة للتنقل فيها. . سيرا على الأقدام ، شخصية اللاعب قادرة على المشي والجري والجري والسباحة والتسلق والقفز وكذلك استخدام الأسلحة وأشكال مختلفة من القتال المشاجرة. يمكن للاعب قيادة مجموعة متنوعة من المركبات بما في ذلك السيارات والحافلات ونصف النهائي والقوارب والطائرات ذات الأجنحة الثابتة والمروحيات والقطارات والدبابات والدراجات النارية والدراجات. يمكن للاعب أيضًا استيراد المركبات بالإضافة إلى سرقتها. شاهد أيضًا: قم بتنزيل لعبة The Sims Full Original Android مجانًا.


تحميل لعبة GTA SAN ANDREAS للاندرويد رابط مباشر

تسمح البيئة المفتوحة غير الخطية للاعب باستكشاف واختيار الطريقة التي يريد أن يلعب بها. في حين أن المهام عبر الإنترنت مطلوبة للتقدم في اللعبة وفتح بعض المدن والمحتوى ، إلا أنها غير مطلوبة حيث يمكن للاعب إكمالها في أوقات فراغه. عندما لا تكون في مهمة قصة ، يمكن للاعب التجول بحرية والنظر حول مدن سان أندرياس ، أو تناول الطعام في المطاعم ، أو إحداث الفوضى من خلال مهاجمة الناس والتسبب في الدمار. يمكن أن يؤدي إحداث الفوضى إلى جذب انتباه غير مرغوب فيه وقاتل من السلطات. كلما زادت الفوضى ، كانت الاستجابة أقوى: ستتعامل الشرطة مع المخالفات "الصغيرة" (مهاجمة المشاة ، وتوجيه الأسلحة إلى الأشخاص ، وسرقة المركبات ، والقتل العرضي ، وما إلى ذلك) ، بينما تقوم فرق SWAT ، مكتب التحقيقات الفدرالي والجيش سيلبي المستويات الأعلى المطلوبة. انظر أيضًا: تنزيل Tanks A Lot لنظام Android.


شاهد لعبة Grand Theft Auto SAN ANDREAS:





معلومات حول GTA SAN ANDREAS لنظام Android:

Grand Theft Auto: أجرى سان أندرياس عرضًا في عام 1992 في سان أندرياس ، ومقرها أجزاء من كاليفورنيا ونيفادا. تتكون من ثلاث مدن خيالية كبيرة: لوس سانتوس تلتقي بلوس أنجلوس ، سان فييرو تواجه سان فرانسيسكو ، ولاس فينتوراس تواجه لاس فيجاس. تعتمد البيئات المحيطة بهذه المدن أيضًا على إعدادات جنوب غرب الولايات المتحدة. يمكن للاعبين القيادة لمسافة نصف ميل (800 متر) من جبل تشيلياد (على أساس جبل ديابلو) ، والمظلة من مختلف القمم وناطحات السحاب ، وزيارة 12 بلدة وقرية ريفية تقع في خمس مقاطعات: المقاطعة الحمراء ومقاطعة فلينت ومقاطعة بون وتيرا. روبادا. و Whetstone. تشمل الوجهات البارزة الأخرى سد شيرمان (استنادًا إلى سد هوفر) ، وقاعدة عسكرية سرية كبيرة تسمى المنطقة 69 (استنادًا إلى المنطقة ، طبق قمر صناعي كبير (يعتمد على لوحة كبيرة جدًا) ، فينوود (يعتمد على هوليوود) وعلامة Vinewood. (استنادًا إلى المنطقة. على علامة هوليوود) الموجودة في Mulholland ، والعديد من الميزات الجغرافية الأخرى. تقع هذه الجسور في سان فييرو على الطريق الرابع وجسور السكك الحديدية التي تربط إدنبرة ، موطن Rockstar الشمال ، بفيف ، على الرغم من أن جسر الطريق مشابه جدًا لجسر سان فرانسيسكو - أوكلاند. تبلغ مساحة سان أندرياس 36 كيلومترًا مربعًا ، أي ما يقرب من أربعة أضعاف نواب المدينة وخمسة أضعاف النسبة المئوية لـ Grand Theft Auto III التي تمثلها Liberty City. ترتبط المدن الثلاث بالعديد من الطرق السريعة ونظام السكك الحديدية والنقل الجوي. نظرًا لأن مناطق أسلافها كانت مقتصرة على المناطق الحضرية ، فإن سان أندرياس لا تشمل المدن والضواحي الكبيرة فحسب ، بل تشمل أيضًا المناطق الريفية فيما بينها. راجع أيضًا: قم بتنزيل لعبة حركة Call of Duty Mobile لأجهزة Android و iPhone.


ميزات لعبة Grand Theft Auto SAN ANDREAS للجوال:

  • عند عودته إلى الحي ، قام ضابطا شرطة فاسدان بتأطيره لقتله.
  • يضطر CJ للقيام برحلة تأخذه عبر ولاية سان أندرياس ، لإنقاذ عائلته والنزول إلى الشوارع.
  • لديك نماذج ثلاثية الأبعاد مفصلة للغاية وأوضاع لعب رائعة.
  • إضافة إدخال منفصل إلى مكتبتك.
  • الحصول على مواد عالية الدقة.
  • خذ بعضًا من أكثر التعديلات المدهشة.
  • لدي صور رائعة.















تعليقات