القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل لعبة People Playground للكمبيوتر مجانا

تحميل لعبة People Playground للكمبيوتر مجانا, الان و بدون اي تكلفة, تنزيل People Playground لجهاز الكمبيوتر برابط مباشر ميديافاير و تورنت


تفاصيل اللعبة

اسم اللعبة: People Playground

الشركة: Studio Minus

تقييمات اللعبة: 97 ٪ من مراجعة المستخدمين البالغ عددهم 4،798 في آخر 30 يومًا إيجابية. إيجابية إلى حد كبير

تاريخ الاصدار: 23 Jul, 2019


حول هذه اللعبة

تبادل لاطلاق النار ، الطعن ، الحرق ، السم ، المسيل للدموع ، البخار ، أو سحق راغدولز في لعبة People playground.هذه اللعبة مخصصة للأشخاص الذين يستمتعون بإلقاء Ragdolls ولكنهم يريدون أن يكونوا أكثر تفصيلاً ومرضية ويشعرون بمزيد من الحرية أثناء القيام بذلك.


Ragdolls بسيطة من الخارج ولكن مفصلة من الداخل.يمكنك سيفون دمائهم واستبداله بالنيتروجليسرين.يمكنك غمر رأسهم وتسبب تلف الدماغ عن طريق الاختناق.فكر في شيء فظيع ، وربما يمكنك القيام بذلك في People Playground.بعد ذلك ، يمكنك حتى توصيلهم بتوفير ECG وإمداد الدم لمحاولة إعادتهم على أقدامهم.


كل كائن في اللعبة له خصائصه الفيزيائية الخاصة به: الوزن ، الحدة ، الموصلية الحرارية والكهربائية ، المغناطيسية ، السعة الحرارية ، مقاومة الرصاص ، وما إلى ذلك.تحاكي اللعبة درجة الحرارة ، ونقل الحرارة من خلال الكائنات ومن خلال الهواء والكهرباء والديناميات الصلبة.كل هذه الأنظمة مجتمعة تجعل اللعب الناشئة.قد تواجه سلوكًا لم يتم تنفيذه بشكل صريح.

إذا كان التشويه جانباً ، يتم تشجيعك على بناء عمليات تنافس مثيرة للاهتمام أو تنزيلها من ورشة Steam.بناء الطائرات ، المشاة ، قواعد لا يمكن اختراقها ، الأبواب التلقائية ، الدروع ، أجهزة الكمبيوتر ، الأسلحة غير المقدسة - الأمر متروك لك!
بمجرد أن تشعر بالملل من الكمية المحدودة من العناصر ، يمكنك تنزيل واحدة من كثير تعديل ورشة العمل وملحقات لتوسيع صندوق  الألعاب ، أو يمكنك أن تصنع بنفسك. People Playground تحميل مجانا

متطلبات تشغيل People Playground

  • OS: Windows 10
  • Processor: 3 GHz
  • Memory: 8 GB RAM
  • Graphics: Graphics card with DX10 (shader model 4.0) capabilities
  • DirectX: Version 12
  • Storage: 1 GB available space
  • Additional Notes: This game offers enough freedom to be able to slow down any computer. The better your processor, the more you can do.

تحميل مباشر

People Playground (Direct)



صور من داخل اللعبة

تعليقات