القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل لعبة Beast Battle Simulator مجانا للكمبيوتر


تحميل لعبة Beast Battle Simulator للكمبيوتر من ميديا فاير برابط مباشر مضغوطة بأخر إصدار 2022. تحميل لعبة Beast Battle Simulator للكمبيوتر مجانا واحدة من أقوى ألعاب القتال في ساحة اللالعاب، لأنها واحدة من أمتع العاب المحاكي ،الاشرار الممتعة على الكمبيوتر ،قم ب تحميل لعبة Beast Battle Simulator كاملة بدون تكلفة وإستمتع بلعبة من أمتع العاب مهارات القتال بأبطال اقوياء في ساحة اصدارات الكمبيوتر الشخصي. تحميل لعبة Beast Battle Simulator للكمبيوتر برابط مباشر بحجم صغير مجانا.


نظرة عامة على BEAST BATTLE SIMULATOR


Beast Battle Simulator هي لعبة محاكاة رمل تعتمد على الفيزياء وتضم الديناصورات والحيوانات والبشر. كاميكازي زيبراس VS. T-Rex بمدافع ليزر ، أسود مع رشاشات VS. قطيع من 50 طيور النورس. كل شيء ممكن! شاهد الوحوش تتفكك وتمزق بعضها البعض بتفاصيل دموية!


BBS هي محاكاة فيزيائية بالكامل ، لذلك يمكن للوحوش أن تحطم وتضرب بعضها البعض بطرق ناشئة. يمكنهم حتى أن يفقدوا أطرافهم حسب مكان تعرضهم للضرب أو العض. كل وحش في اللعبة لديه أسلوب قتال فريد ووضع هجوم.
كرة القدم الوحش


يتضمن BBS وضع لعبة كرة القدم حيث يمكنك وضع الوحوش ضد بعضها البعض في لعبة كرة قدم عنيفة. من يلعب كرة القدم بشكل أفضل: براكيوصور أم الدببة القطبية؟ استعد للمباراة واكتشف بنفسك!

ملحقات السلاح
قم بتخصيص الوحوش الخاصة بك عن طريق ربط أسلحة مثل الرشاشات وقاذفات اللهب وسترات القنابل بها.

تحميل لعبة Beast Battle Simulator مجانا  للكمبيوتر

BEAST BATTLE SIMULATOR كيفية تحميل وتثبيت


انقر فوق الزر تحميل أدناه لبدء تحميل اللعبة. لا تنسى تشغيل اللعبة كمسؤول.





يجب ان يكون لديك ديريكتكس لتجنب اخطاءدلل.
هام: تأكد من تعطيل أي نوع من أنواع برامج مكافحة الفيروسات على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. قد يؤدي ذلك إلى حدوث مشكلات في اللعبة التي تقوم بتثبيتها مثل الأعطال والأخطاء. جميع ملفات التنزيل على هذا الموقع نظيفة 100٪ ولا تحتوي على أي فيروس!


متطلبات النظام Beast battle simulator

  • نظام التشغيل: Windows 7 أو أحدث
  • المعالج: 3 جيجاهرتز ثنائي النواة
  • الذاكرة: 4 جيجا بايت رام
  • الرسومات: سلسلة Geforce 5
  • DirectX: الإصدار 9.0
  • التخزين: 4 جيجابايت مساحة متوفرة

لقطات من اللعبة


تحميل لعبة Beast Battle Simulator مجانا  للكمبيوتر
تحميل لعبة Beast Battle Simulator مجانا  للكمبيوتر

تعليقات