القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل لعبة planet zoo للكمبيوتر مجانا

تحميل مجاني Planet Zoo للكمبيوتر



تحميل لعبة planet zoo للكمبيوتر مجانا

حول planet zoo


قم ببناء عالم الحيوان في Planet Zoo. يقدم صانعون لعبة Planets Coasster و Zoo Tycooon محاكاة حديقة الحيوانات الخرافية ، والتي تضم حيوانات نادرة أصلية وتفكر وتشعر وتستكشف العالم الذي تبنيه من حولها. جرب حملة الهروب من العالم أو أطلق العنان لخيالك في Freedom of the Sandbox.  قم بإنشاء مولات فريدة ومناظر طبيعية شاسعة جميلة ، واتخذ قرارات قوية وخيارات ذات مغزى ، واعتني بلحيوانات أثناء إنشاء وإدارة أعنف حديقة حيوانات في العالم.




قابل عالمًا من الحيوانات الرائعة. من أشبال الأسد المرحة إلى الأفيال العظيمة ، يعد كل حيوان في Planet Zoo إحساسًا فرديًا وفكرة بمظهره وشخصيته الفريدة. صمم موائل مفصلة لتحمل الموائل الطبيعية لحيواناتك ، وابحث عن كل نوع وأدره حتى تتمكن من الازدهار ، وساعد حيواناتك على تكوين عائلات لنقل جيناتها إلى الأجيال القادمة





قم بإدارة عالم حي مذهل في Planet Zoo يستجيب لكل قرار تتخذه. ركز على الصورة الكبيرة أو اتخذ إجراءً وتحكم في أدق التفاصيل. قم بإثارة الزائرين بالمعارض المتميزة ، وقم بتطوير حديقة الحيوان الخاصة بك بأبحاث جديدة ، وأطلق العنان لأجيال جديدة من حيواناتك في البرية. يتم تحديد اختياراتك في عالم تأتي فيه رعاية الحيوانات والحفاظ عليها أولاً.





توفر لك أدوات البناء القوية المكونة من قطعة واحدة، في Planet Zoo جعل حديقة الحيوان الخاصة بك فريدة من نوعها و مميزة. كل قرار إبداعي تتخذه له تأثير على حياة حيواناتك وتجربة زوار موقعك. أطلق العنان لخيالك وأنت تحفر البحيرات والأنهار وترفع التلال والجبال وتحفر الطرق والكهوف وتبني حدائق حيوانات مذهلة مع مجموعة من الميزات الفريدة ومئات من عناصر البناء.





انضم إلى مجتمع متصل وشارك أكثر الموائل إبداعًا والمناظر الطبيعية وحتى حدائق الحيوان في Steam Workshop. شاهد إبداعاتك تظهر في حدائق الحيوان حول العالم أو اكتشف محتوى جديدًا من مجتمع Planet Zoo كل يوم.


اقرأ المزيد:



Trailer اللعبة



متطلبات النظام لـ Planet Zoo

الحد الأدنى:


يتطلب معالج 64 بت ونظام التشغيل
نظام التشغيل: Windows 7 (SP1 +) / 8.1. / 10 -64 بت
المعالج: Intel i5-2500 / AMD FX-6350
الذاكرة: 8 جيجا رام
الرسومات: NVIDA GeForc GTX 770 (2-3 جيجابايت) / AMD Raden R9270X (2-3 جيجابايت)
التخزين: 16 جيجابايت مساحة متوفرة


ملاحظات إضافية: قد تتغير المواصفات أثناء التطوير

موصى به:

يتطلب معالج 64 بت ونظام التشغيل
نظام التشغيل: Windows 10 64 بتتت
المعالج: Intel i7-4770k / AMD Ryzen 5 1600
الذاكرة: 16 جيجا رام
الرسومات: NVIDA GeForc GTX 1070 (8 جيجا) او AMD Radeon RX 580 (8 جيجابايت)
التخزين: 16 جيجابايت مساحة متوفرة

قم بتنزيل Planet Zoo مجانًا

تستطيع من هنا تحميل لعبة Planet zoo مجانا للكمبيوتر .  سعر اللعبة على Steam 45$ ، ولكن هنا تستطيع الحصول على لعبة planet zoo مجانا و بحجم 10 جيجا فقط.




تعليقات

تعليقان (2)
إرسال تعليق

إرسال تعليق