القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل لعبة ببجي للكمبيوتر Pubg Mobile free download pc

تحميل لعبة ببجي للكمبيوتر Pubg Mobile free download

 تحميل مجانا! تحميل هنا مجانا والعب على الكمبيوتر! هنا يمكنك الحصول على الكراك السريع والسهل مجانا! 

 للكمبيوتر Pubg Mobile free download



نظرة عامة عن لعبة Pupg Mobile PC

لعبة ببجي هي أول لعبة Battle royal مشهورة صدرت على الهاتف. و كانت على جهاز الكمبيوتر .هي Pubg Steam و لكن يفضل لاعبين ببجي لعب اصدار الهاتف على الكمبيوتر ، سستمكن من هذا الموضوع من تحميل لعبة ببجي للكمبيوتر بدون اي مشاكل.


مشكلة ببجي الوحيدة و التي ادة الى انتقال الكثير الى لعبة فورتنايت هي احتوائها على الكثير من المخترقين (الهاكر). ولهذا السبب تفقد اللعبة لاعبيها ، افتقارها لسرعة اللعب و الذي سبب الى كرهها. عموما هذا ليس موضوعنا لنكمل على موضوع تحميل لعبة ببجي للكمبيوتر .


تحميل لعبة ببجي للكمبيوتر


حول لعبة PUBG للكمبيوتر

لعبة PUBG (PlayerUnKnow Battlegrounds) هي لعبة تم تطويرها وإنتاجها بواسطة شركة PUBG Corporation ، حيث بدأت نسختها الأولى في 20 ديسمبر 2017 لإصدار Windows ، ثم انتقلت إلى Xbox One ، ثم في أوائل عام 2018 تم إصدار اثنين الإصدارات. 


بالنسبة للهواتف المحمولة لكل من iPhone و Android ولا تختلف اللعبة على الهواتف كثيرًا عن الكمبيوتر ، نفس التصميم والشكل وفكرة اللعبة والمنطقة وكل شيء. تختلف الرسومات على الهاتف قليلاً فقط ، وتدور فكرة اللعبة حول نظام لعبة جديد يسمى Battleground أو آخر رجل يقف ، أي البقاء لآخر شخص أو آخر فريق. من يخسر يترك اللعبة ويبدأ دورًا جديدًا. انها مميزة جدا وتحميل لعبة ببجي مجانية للكمبيوتر بسهولة.


PLAYERUNKNOWN'S BATTLEGROUNDS هي لعبة إطلاق نار من نوع battle royale تضع 100 لاعب في مواجهة بعضهم البعض في صراع من أجل البقاء.  اجمع المؤن وخدع خصومك لتصبح آخر شخص يقف.PLAYERUNKNOWN ، المعروف أيضًا باسم Brendan Greene ، هو رائد في نوع Battle Royale ومبتكر أوضاع لعبة battle royale في سلسلة ARMA و H1Z1: King of the Kill.  في PUBG Corp. ، يعمل Greene مع فريق مخضرم من المطورين لجعل PUBG في تجربة المعركة الملكية الأولى في العالم.


عندما تدخل اللعبة تحدد شخصيتك باختيارها من حيث تحديد الجنس ولون البشرة والشعر والخصائص ، وبعد دخولك اللعبة الأولى في اللعبة ، تقرر ما إذا كنت تريد اللعب بمفردك ، أي بمفردك أم مع فرق ، قل الفريق بعد تحديد أنك ستنتقل إلى منطقة التدريج وهنا يتجمع 100 شخص ويكون عدد اللاعبين في المباراة لتجهيزهم وجمعهم قبل البدء. ثم تبدأ المعركة من لحظة نزولك من الطائرة وتحدد مكان الهبوط للبحث عن الأسلحة المناسبة وبدء المعركة لتصبح آخر شخص ناجٍ.


كيف تلعب PUBG


في هذا الجزء ، سنشرح كل شيء خطوة بخطوة من بداية تنزيل لعبة pubg للكمبيوتر مع رابط مباشر لنزولك إلى ساحة المعركة وكيف تصبح آخر شخص على قيد الحياة قبل تنزيل اللعبة التي لديك معلومات كافية عنها حتى لا تقضي الكثير من الوقت في تعلمها وفهمها وكل هذا نقدمه لك في هذه المعلومات التي سنوفرها لك من خلال خبرتنا الطويلة في لعبة ببجي للكمبيوتر


حدد وضع اللعبة


يوجد أكثر من مركز في لعبة PUBG وهي اللعب بمفردك أو اللعب مع مجموعة من الأصدقاء أو الاختيار العشوائي في المقابل ، كما أنك تقرر ما إذا كنت تريد اللعب ضد أشخاص بشكل فردي أو ضد مجموعة وهذا متروك لك ، ولكن الأمر كذلك يفضل أن تبدأ اللعب في وضع الفريق أو المجموعة. محاولة إعادته حياً من شخص معه في الفريق ، حيث أن الشخص الذي قتله لم يكمل القضاء عليه.


تحديد مكان النزول


طائرة ببجي


تحميل لعبة ببجي للكمبيوتر مجانا حيث يتجمع جميع اللاعبين في طائرة تدور حول الخريطة بأكملها بشكل عشوائي وهي خريطة كبيرة تحتوي على العديد من الأماكن والضواحي وكل ما عليك فعله هو تحديد المكان الذي تريده اهبط واقفز ، لكن كن حذرًا واقفز في مكان لا يوجد فيه الكثير من الأشخاص لجمع الأسلحة والمعدات بسرعة ثم مطاردة الأعداء حتى لا يقتلكوا في بداية اللعبة وتنخفض نقاط رتبة الرتبة.


أسلحة في اللعبة


اسلحة ببجي


عدد الاسلحة في اللعبة 21 سلاح وعدد الاضافات 38 اضافة مما يجعل السلاح يبقى ثابتا معك اثناء التصحيح والضربة ومن الخزانة التي تدعم عدد اكبر من الطلقات وهناك الدروع والخوذات التي تزيد من دماءك وهناك أيضًا إسعافات أولية في اللعبة تزيد من دمك إذا أصبت ، وتختلف أنواع الأسلحة بين رشاشات وقناصة ومسدسات وأسلحة طلقة واحدة مثل SHOTGUN. لكل سلاح استخدام ، لذا يفضل في اللعبة استخدام الرشاشات لاستهداف الأشخاص القريبين ومتوسطي المدى واستخدام القناصة للأهداف البعيدة لأن طلقة واحدة منهم يمكن أن تقتل العدو تمامًا ، حيث توجد أسلحة. قطع غيار مثل السكين والمقبض وغيرها ، يمكنك استخدامها عندما يظهر لك شخص في بداية الجيم ولا يمكنك العثور على أي من الأسلحة باستثناء هذه المقلاة ، لذا يمكنك التخلص منها بها.


 مدة اللعب


لا يمكن أن تتجاوز مدة الصالة الرياضية 30 دقيقة ، غالبًا بسبب نظام اللعبة الذي يقلص مساحة القتال ويفرض عليك الانتقال إلى منطقة أصغر لمقابلة اللاعبين الآخرين ، لكن هذه الفترة يمكن أن تزداد حتى في النهاية من قبيل المصادفة أن حجم الخريطة يمكن أن يصل إلى 1 * 1 متر ، وإذا لم تهرب من المكان الذي تم تقليصه فإن مستوى صحتك ينخفض ​​حتى تنتهي حياتك بالكامل ، لذلك يجب أن تكون حذرا في حال يظهر إشعار بأن المنطقة (المنطقة) التي أنت فيها سيتم تقصيرها وتحتاج إلى الانتقال إلى المنطقة الآمنة ، والتي تسمى المنطقة الآمنة.


الصوت والخريطة في اللعبة


في لعبة PUPG الصوت هو أهم عامل في اللعبة ، مما يعني أنه يمكنك تحديد موقع العدو وخطواته من خلال الصوت وأيضًا الخريطة. آثار أقدام عليها ، لكن لم يتم تحديد موقعها بالضبط.


النقود والعملة


في لعبة PUPG النقود والقطع النقدية والذهب لا تؤثر على اللعبة ولا تمنحك الأفضلية ، الشيء الوحيد الذي يمكنك فعله بها هو تغيير شخصيتك أو شراء بعض الملابس في المتاجر مثل الأحذية والقمصان والسراويل ويمكنك أيضًا شرائها. بصناديق الحظ ، وهي تحتوي على الكثير من الملابس ولديك قطعة يتم اختيارها عشوائياً لك (ولك ولحظك).


المنطقة الحمراء


ببجي المنطقة الحمراء


قد لا تكون محظوظًا إذا كانت المنطقة التي تتواجد فيها هي منطقة القصف أو المنطقة الحمراء ، حيث تظهر بشكل عشوائي على الخريطة في أماكن منفصلة في اللعبة ، والمنطقة تتعرض للقصف بالعديد من الصواريخ ، وإذا كان صاروخًا واحدًا فقط فأنت ضرب ، سيتم القضاء عليك. إذا كانت منطقتك محظوظة ، يجب أن تجري بسرعة. إما أن تغادر هذه المنطقة أو تبحث عن ملجأ في أي منزل مجاور حتى ينتهي هذا القصف.


تعديلات جديدة


في الفترة الأخيرة ، تمت إضافة الكثير من التعديلات والمواقع الجديدة إلى اللعبة ، بما في ذلك وضع الحرب ، وهو خيار استخدام موحد وأسلحة موحدة للفريق وتبدأ اللعب مع عدد معين من الفريق والأغلبية. يحصل الفريق على نقاط (عن طريق قتل أصدقائك أو مساعدتهم) وتصل إلى عدد 100 نقطة من حيث الفريق ، تفوز في هذا الوضع ، وهو أمر ممتع للغاية ويمكنك اللعب مع أصدقائك بشكل جماعي ، وهناك أيضًا تعديل جديد يسمى MiniMap و أنت تنخفض مع 100 شخص في لعبة pubg للكمبيوتر والجوال وأنت في مكان محدد قليلاً وتبدأ في الفوز ، وهو أمر أصعب من الوضع العادي.


تشير بارك


يتضمن تحديث PUBG الجديد مدينة ملاهي بسعة 20 لاعبًا في أي وقت. يتضمن تقريبًا جميع الوظائف الأساسية لميدان التدريب ويسمح للاعبين بالتفاعل مع لاعبين آخرين في الوقت الفعلي.


تحديث لعبة PUBG للكمبيوتر.


  • يمكن للاعب عرض معلومات اللاعب أو مشاركتها أو استجواؤها أو التفاعل أو إضافة دجاجة.
  • يمكن للاعب دعوة أصدقائه إلى الحديقة ، ويمكنه شواء الدجاج والجلوس والاسترخاء.
  • يمكن للاعبين المشاركة في أنشطة مختلفة أثناء تواجدهم في Cheer Park:


  • Quick Combat - يمكنك مبارزة لاعب آخر بسرعة باستخدام أي سلاح من اختيارك.
  • يمكنك إتمام المهام في Cheer Park ، وإحدى هذه المهام هي مهمة الرماية ، وكسب النقاط التي تتيح لك عرض اسمك على شاشة النتائج.


 وصف المحتوى الناضج

 يصف المطورون المحتوى مثل هذا:


 قد تحتوي هذه اللعبة على محتوى غير مناسب لجميع الأعمار ، أو قد لا تكون مناسبة للعرض في العمل: عنف متكرر أو جور ، محتوى عام للبالغين.


Trailer اللعبة


 

متطلبات لعبة Pupg


 الحد الأدنى:


  •  يتطلب معالج 64 بت ونظام تشغيل
  •  نظام التشغيل: 64 بت Windows 7 و Windows 8.1 و Windows 10
  •  المعالج: Intel Core i5-4430 / AMD FX-6300
  •  الذاكرة: 8 جيجا بايت رام
  •  الرسومات: NVIDIA GeForce GTX 960 2GB / AMD Radeon R7 370 2GB
  •  DirectX: الإصدار 11
  •  الشبكة: اتصال إنترنت واسع النطاق
  •  التخزين: 30 جيجابايت مساحة متوفرة

 موصى به:


  •  يتطلب معالج 64 بت ونظام تشغيل
  •  نظام التشغيل: 64 بت Windows 7 و Windows 8.1 و Windows 10
  •  المعالج: Intel Core i5-6600K / AMD Ryzen 5 1600
  •  الذاكرة: 16 جيجا بايت رام
  •  الرسومات: NVIDIA GeForce GTX 1060 3GB / AMD Radeon RX 580 4GB
  •  DirectX: الإصدار 11
  •  الشبكة: اتصال إنترنت واسع النطاق
  •  التخزين: 30 جيجابايت مساحة متوفرة

تحميل لعبة Pupg mobile للكمبيوتر 


اضغط الرابط في الاسفل لتحميل برنامج تشغيل اللعبة ، بعد تنزيل البرنامج ادخله وقم بتنزيل لعبة ببجي . ستواجه بعض اللاق و المشاكل اذا لم تتحقق من متطلبات تشغيل.




Gameloop !
الحد الأدنى لمتطلبات النظام في محاكي gameLoop
لكي تتمكن من تشغيل جهاز محاكاة والاستمتاع بالألعاب بسلاسة ، عليك التأكد من أن المحاكي يطابق مواصفات جهازك:
 

تنزيل محاكي ببجي


  • نظام التشغيل: Windows 10 وبعض الإصدارات الأقدم من Windows 7 (32/64) بت.
  • المعالج: Intel® Core ™ i3-8100.
  • الذاكرة: 4 جيجا بايت رام (يفضل 6 جيجا بايت رام).
  • الرسومات: دعم Direct X 11.0+ (يوصى باستخدام NVIDIA GeForce GTX 660).
  • الشبكة: اتصال إنترنت واسع النطاق.
  • مساحة التخزين: 2 جيجا بايت.

عيوب برنامج مضاهاة GameLoop للكمبيوتر

يعاني محاكي GameLoop من بعض العيوب ، على الرغم من وجود الكثير من الميزات الإيجابية في تشغيل لعبة PUBG على جهاز كمبيوتر ضعيف. ومن هذه العيوب:

  • يركز برنامج مضاهاة Gameloop بشكل كبير على ألعاب Tencent.
  • لا يدعم جميع التطبيقات.
  • لا يدعم اللغة العربية والعديد من اللغات الأخرى ، تتوفر فقط الإنجليزية والصينية.
  • يتطلب الحد الأدنى من مواصفات الجهاز التي ذكرناها سابقًا.
  • يحتوي على العديد من الإعلانات المزعجة.


تعليقات