القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل لعبة Marvel Avengers للكمبيوتر مجانا

 تحميل لعبة Marvel Avengers للكمبيوتر مجانا

تحميل لعبة Marvel Avengers للكمبيوتر مجانا


  

تحميل لعبة Marvel's Avengers للكمبيوتر من ميديا فاير برابط مباشر مضغوطة بأخر إصدار 2020. تحميل لعبة marvel avengers للكمبيوتر مجانا واحدة من أقوى ألعاب الابطال الخارقون في ساحة اللالعاب، لأنها واحدة من أمتع العاب الأكشن ،الاشرار الممتعة على الكمبيوتر ،قم ب تحميل لعبة marvel avengers كاملة بدون تكلفة وإستمتع بلعبة من أمتع العاب مهارات القتال بأبطال اقوياء في ساحة اصدارات الكمبيوتر الشخصي. تحميل لعبة Marvel افنجرز للكمبيوتر برابط مباشر بحجم صغير مجانا.


 تنزيل لعبة Marvel Avengers للكمبيوتر


في هذا الموضوع سستمكن من تحميل لعبة marvel avengers للكمبيوتر 2020 بدون اي مشاكل. مارفل افنجرز لعبة Marvel Avengers  اصدرت قبل بضعت ايام. وهي احدث لعبة  marvel حتى الآن.

تاريخ الاصدار: 4 سبتمبر 2020

يمكنك تحميل لعبة Marvel Avangers  و الاستمتاع بها فقط تأكد ان جهازك يستوفي متطلبات تشغيل لعبة marvel avangers. رابط تحميل لعبة Marvel Avengers اسفل المقال.


حول لعبة Marvel Avengers 


يلزم الوصول عبر الإنترنت للاعبين المتعددين ولتنزيل محتوى ما بعد الإطلاق. مطلوب حساب مجاني لأعضاء Square Enix للعبة متعددة اللاعبين فقط.


قم بتجميع فريقك من أقوى أبطال الأرض ، واحتضن قواك ، وعِش أحلامك في البطل الخارق.

تنزيل العاب marvel على الكمبيوتر الشخصي

Marvel’s Avengers هي لعبة ملحمية من منظور الشخص الثالث وتجمع بين قصة سينمائية أصلية ولعب فردي وتعاوني *. اجمع في فريق يصل إلى أربعة لاعبين عبر الإنترنت ، واتقن قدرات غير عادية ، وخصص قائمة متزايدة من الأبطال ، ودافع عن الأرض من التهديدات المتصاعدة.


يبدأ Marvel’s Avengers في A-Day ، حيث يكشف Captain America و Iron Man و The Hulk و Black Widow و Thor عن مقر Avengers الرئيسي الجديد عالي التقنية في سان فرانسيسكو. يصبح الاحتفال قاتلاً عندما يتسبب عدو غامض في حادث كارثي ينتج عنه دمار هائل. تم إلقاء اللوم على المأساة ، وحل avangers. بعد خمس سنوات ، مع حظر جميع الأبطال الخارقين وتعرض العالم للخطر ، تندلع مغامرة مترامية الأطراف عندما تنطلق امرأة شابة عاقدة العزم تدعى كامالا خان لإعادة تجميع وإعادة بناء المنتقمون لإيقاف القوة المطلقة للقوة السرية الجديدة المعروفة باسم AIM.


تواصل Marvel’s Avengers رحلتها الملحمية مع أبطال جدد وسرد جديد يتم تقديمه بشكل مستمر من  مارفل أجل تجربة اصدارات Avengers النهائية.


لعبة مارفل افنجرز مليئة بلأكشن وتقدم خلال حملة اللاعب الفردي لإعادة بناء قائمة البطل الخاصة بك واستعادة قوتهم ؛ ثم تابع معركة AIM منفردًا أو عبر الإنترنت مع الأصدقاء.

أطلق العنان لمهارات قوية ومعدات جديدة لكل من أقوى أبطال الأرض لتناسب أسلوب لعبك.


قم بتخصيص هؤلاء الأبطال الأيقونيين بأزياء أصلية كلاسيكية مفضلة لدى المعجبين وجديدة تمامًا مستوحاة من أكثر من 80 عامًا من تاريخ Marvel.

نظام قتال مرن ، وزيادة الصعوبة ديناميكيًا ، بالإضافة إلى معدات ومهارات قابلة للتخصيص لدعم أنماط اللعب الفريدة لكل بطل.


باستخدام طائرة هليكوبتر مستصلحة كقاعدة للعمليات ، يطلق اللاعبون مهام البطل (لاعب واحد) ومهمات منطقة الحرب (لاعب واحد أو تعاونية) في النقاط الساخنة حول العالم.


يتجمع ما يصل إلى أربعة لاعبين عبر الإنترنت للدفاع عن الأرض من التهديدات المتصاعدة التي لا يستطيع التغلب عليها سوى Avangers الكمبيوتر.


سوف يتكشف السرد على مدى عدة سنوات ، مع تسليم كل بطل خارق ومنطقة جديدة بدون تكلفة إضافية.


* الوصول عبر الإنترنت لمرة واحدة مطلوب لحملة اللاعب الفردي ؛ يلزم الوصول عبر الإنترنت للعبة متعددة اللاعبين ولتنزيل محتوى ما بعد الإطلاق. مطلوب حساب مجاني لأعضاء marvel avengers.




Trailer اللعبة


متطلبات تشغيل لعبة Marvel Avengers

الحد الأدنى:


  • يتطلب معالج 64 بت ونظام تشغيل
  • نظام التشغيل: Windows 10 64 بت
  • المعالج: i3-4160 أو ما يعادله من AMD
  • الذاكرة: 8 جيجا بايت رام
  • الرسومات: NVIDIA GTX 950 / AMD 270 (ذاكرة فيديو 2 جيجابايت كحد أدنى)
  • DirectX: الإصدار 12
  • التخزين: 75 جيجابايت مساحة متوفرة

موصى به:


  • يتطلب معالج 64 بت ونظام تشغيل
  • نظام التشغيل: Windows 10 64 بت
  • المعالج: Intel Core i7 4770K، 3.4 جيجا هرتز أو AMD Ryzen 5 1600، 3.2 جيجا هرتز
  • الذاكرة: 16 جيجا بايت رام
  • الرسومات: NVIDIA GTX 1060 6GB أو AMD Radeon RX 480 ، 8 جيجا بايت
  • DirectX: الإصدار 12
  • التخزين: 110 جيجا بايت مساحة متوفرة

تحميل لعبة Marvel Avengers للكمبيوتر من ميديافاير

لعبة Marvel Avengers متوفرة الآن على Steam و باقي المنصات بسعر 60$ . سعر مرتفع؟ يمكنك من هذا الرابط في الاسفل من تحميلها مجانا . Donwload marvel avengers for pc free

حجم اللعبة كبير جدا

 



تعليقات

4 تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق