القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل لعبة Crash Bandicoot 4: Its About Time للكمبيوتر مجانا

 تحميل لعبة Crash Bandicoot 4 للكمبيوتر مجانا 


تحميل لعبة Crash Bandicoot 4 للكمبيوتر مجانا


تحميل لعبة Crash Bandicoot 4: It's About Time مجانا


يمكنك الآن تحميل لعبة Crash Bandicoot 4: It's About Time للكمبيوتر مجانا للكمبيوتر الخاص. لعبة Crash Bandicoot 4: It's About Time لم تصدر بعد على المنصات او الاجهزة ولكن يتوفر لها Demo يمكنك تجربته في الاسفل. اللعبة مسلية و تختلف عن باقي اجزائها.

حول هذه اللعبة


رحلة جديدة حرفيا.


The VILLAINS DEVIOUS NEO CORTEX و DR. لقد هرب N.Trope أخيرًا من سجنه البيني ، تاركًا حفرة كبيرة الحجم للعلم الشرير في الكون. لقد تم ضبط عيونهم الآن ليس فقط على احتلال هذا البعد فحسب ، بل جميع الأبعاد ، ويتعين عليك الانهيار و COCO لإنقاذ اليوم. N. SANITY BEACH هو المكان الذي بدأت فيه مغامرة كراش أولاً ، وحيث تبدأ في الانهيار 4. ولكن هناك بالتأكيد تغيرات منذ أن رأى اللاعبون أولًا أن N. SANITY BEACH كل هؤلاء السنوات قبل ذلك ، ومن خلال اللعبة لا يمكنك أن تصدم 4 حتى أسلوب الفن.


قوى جديدة ثني قواعد الواقع.


تقدم لعبة CRASH 4 أقنعة الكم ، التي تُعد بمثابة حماية قوية للوقت والمكان. سيحتاج CRASH و COCO إلى مساعدتهما خلال المباراة لمواجهة التحديات المجنونة التي ستواجه لاعبي اللعبة. سواء كان IKA-IKA ، الذي يمنح اللاعبين القدرة على قلب مركز الجاذبية فورًا بضغطة زر ، KUPUNA-WA ، الذي يسمح للاعبين بإبطاء الوقت ، أو LANI-LOLI ، الذي يسمح لأحدهم بعناصر تغيير الحالة داخل وخارج الوجود. ثني قواعد الواقع وغير بيئتك باستخدام هذه الأقنعة الجديدة في رحلتك لاستعادة النظام إلى عالم متعدد.


N. Sanity جديد تقبله.


لطالما طالبت ألعاب CRASH BANDICOOT بإيجاد طرق جديدة ومثيرة للاهتمام للعب من خلال المغامرة. بينما يمكنك التبديل بين اللعب كشخصية كراش أو كوكو خلال هذه اللعبة ، ستحصل أيضًا على بعض وجهات النظر الجديدة وطريقة لعب جديدة من مسارات زمنية بديلة. تعلم بعض الحيل الجديدة مع مدفع نيو كورتيكس أو حاول بعض HAVOC باستخدام بندقية فراغ DINGODILE. علاوة على ذلك ، يمكن للاعبين اكتشاف لعبة BUMPA المزودة بوقود التوت على نمط MIRROR - N. يوفر هذا الوضع طرقًا جديدة لتجربة اللعبة وكسب المكافآت. قد يطلب منك بعد واحد أن تسافر عبر أرض قاحلة نيون ، بينما يقوم لاعبون آخرون بالطلاء المغزلي في جميع أنحاء البيئة لرؤية طريقهم إلى الأمام. توقع كل هذا N. الصحة - وأكثر - في حالة تحطم 4.


Trailer اللعبة





متطلبات تشغيل لعبة Crash Bandicoot 4: It's About Time


  • نظام التشغيل: Win 7 64
  • المعالج: Intel Core i3-560 3.3GHz / AMD Phenom II X4 805
  • الرسومات: AMD Radeon R7 360X أو NVIDIA GeForce GTX 750 Ti
  • ذاكرة النظام: 4 جيجا بايت رام
  • التخزين: 40 جيجا بايت مساحة القرص الصلب
  • بطاقة رسومات متوافقة مع DirectX 11
 
المتطلبات الموصى بها 

  • نظام التشغيل: Win 7 64
  • المعالج: Intel Core i5-4670K 3.4GHz / AMD FX-8370
  • الرسومات: AMD Radeon RX 580 8GB أو NVIDIA GeForce GTX 1060
  • ذاكرة النظام: 8 جيجا بايت رام
  • التخزين: 40 جيجا بايت مساحة القرص الصلب

تحميل لعبة Crash Bandicoot 4: It's About Time






تعليقات