القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل لعبة ماين كرافت مجانا للكمبيوتر برابط مباشر (minecraft)

تحميل لعبة Minecraft للكمبيوتر من ميديا فاير برابط مباشر مضغوطة بأخر إصدار 2021. تحميل لعبة Minecraft للكمبيوتر مجانا كاملة واحدة من أقوى ألعاب النجاة في ساحة الألعاب، لأنها واحدة من أمتع العاب البناء ،حمل لعبة Minecraft كاملة مجانا وإستمتع بلعبة من أمتع العاب البقاء في ساحة ألعاب الكمبيوتر.



تحميل لعبة Minecraft

حول لعبة Minecraft


لعبة Minecraft ، لعبة البقاء والحركة وكلها ، اللعبة الأكثر مبيعًا في العالم. قم بتنزيل لعبة Minecraft الاصلية هنا للكمبيوتر دون أي مشكلة.


 العب من أجل التصميم

 إذا كنت تستطيع أن تحلم به ، يمكنك بناؤه. ضع خيالك ومواردك غير المحدودة للعمل في الوضع الإبداعي حيث في لعبة Minecraft يمكنك بناء كل شيئ حرفيا و الابداع بشكل جنوني.


 العب من أجل البقاء

 حارب الحشود ، وقم ببناء مأوى ، واستكشف المناظر الطبيعية - كل ذلك في عمل يوم واحد بينما تحاول البقاء على قيد الحياة والازدهار في وضع البقاء على قيد الحياة.


 العب مع الاصدقاء

 قم بالبناء معًا والبحث معًا والاستمتاع معًا! يتحسن عالم Minecraft عندما تستكشفه مع أصدقائك.


لعبة الإبداع والبقاء في جيبك


Minecraft لنظام Android ، الذي كان يُشار إليه سابقًا باسم Minecraft Pocket Edition ، هو تكيف للعبة Minecraft الشهيرة من Mojang. هذه المرة تم تصميمه للعب على شاشة اللمس بهاتفك المحمول أو جهازك اللوحي. Minecraft هي لعبة الفيديو الأكثر مبيعًا على الإطلاق. يستكشف اللاعبون عالمًا من الكتل أثناء التنقيب عن المواد الخام وأدوات التصنيع وبناء الهياكل والتنافس من أجل البقاء.

استكشف شبكة ثلاثية الأبعاد من المناطق الأحيائية

كانت اللعبة في السابق إصدارًا مستقلاً للأجهزة المحمولة ، ولكن يمكنك الآن لعب Minecraft عبر Android و iOS وعلى الكمبيوتر الشخصي و Nintendo Switch و Xbox One والآن على PS4. إنها فقط إصدار Windows 10 من اللعبة الذي يعمل مع هذا الإصدار ، وليس إصدار Java ، الذي يحتوي على ميزات مختلفة. للتمييز بين نوعي الألعاب ، غالبًا ما يُطلق على إصدار للكمبيوتر Bedrock.


مع اللعب المتقاطع المحسّن ، يمكن الآن لمزيد من اللاعبين الاستمتاع بلعبة Minecraft والتفاعل مع بعضهم البعض. لا تحتوي لعبة وضع الحماية هذه على أهداف محددة أو سرد معين. بعد إنشاء عالمك الجديد ، تم تكليفك بالبقاء على قيد الحياة وإطلاق العنان لإبداعك لبناء واقع افتراضي.


في طريقة اللعب ، تستكشف عوالمك المفتوحة ، والتي تم وضعها على شبكة ثلاثية الأبعاد ومقسمة إلى مناطق مختلفة تعرف باسم المناطق الأحيائية. سوف تواجه لاعبين آخرين ، وشخصيات ليست لاعبين آخرين ، والمعروفة باسم الغوغاء. قد يكون هؤلاء قرويين أو مخلوقات معادية أو حيوانات. هناك طرق مختلفة للتفاعل معهم ، والتي يمكن أن تساعد في بقائك ، بما في ذلك ترويض الثعلب أو الباندا.

أوضاع Minecraft


ستواجه أيضًا مخلوقات فريدة في اللعبة ، مثل الزاحف. يمكن أن تنفجر هذه الشخصية وتتسلل إلى اللاعبين. هناك أيضًا enderman ، الذي يمكنه التقاط الكتل ووضعها ، ولديه القدرة على النقل الفوري. إنه عالم إبداعي وخيالي ، لذلك سوف يروق لأي شخص يحب الخيال أو الإبداع.

لديك خيار من ثلاثة أوضاع اللعب الرئيسية. يمنحك كل واحد تجربة مختلفة عند لعب Minecraft. الوضع الإبداعي هو المكان الذي يمكنك فيه تجربة موارد غير محدودة ، وبناء أي شيء يخطر ببالك. يمكنك الطيران في جميع أنحاء العالم والتركيز على استكمال المشاريع الأكبر.

يوفر وضع Survival طريقة لعب أكثر حساسية للوقت أو تعتمد على الحركة ، حيث يؤثر ما تفعله على شخصيتك. ستحتاج إلى جمع المواد الطبيعية لإنشاء ملاجئ كحماية من الوحوش ، وستحتاج إلى العثور على طعام لمحاربة الجوع. يستخدم اللاعبون البذور لإنتاج عوالم جديدة ؛ عن طريق إدخال سلسلة من الأرقام ، يمكنك إنشاء وإضافة مناطق حيوية فريدة.

تقدم Minecraft أيضًا وضعًا متعدد اللاعبين. هناك طرق مختلفة للعب مع الآخرين ، بما في ذلك تقسيم الشاشة المحلي أو عن طريق الاتصال بالخوادم. في هذا الوضع ، يمكن للاعبين من منصات مختلفة أن يجتمعوا معًا للمنافسة أو الانضمام كفريق في نفس عوالم Minecraft. يمكنك التفاعل والتواصل من خلال اللعبة.

كيف يعمل من خلال شاشة اللمس

يمكن العثور على العديد من نفس المفاهيم الخاصة بإصدار Java في لعبة bedrock التي تعمل باللمس. لديك مخزون ، حيث يمكنك تخزين واختيار المواد ، مثل الخشب للبناء. الأجزاء الرئيسية من اللعبة تتحرك وتلتقط الكتل وتضعها. تم تكييف هذه الوظائف مع شاشة اللمس بنجاح.

يمكن تحقيق الكتل عن طريق النقر على الشاشة في الموقع المطلوب. تم تغيير الإجراءات الأخرى ، مثل تدمير الكتل التي تتطلب نقرة بالماوس إلى الضغط مع الاستمرار ، والتي تعمل بشكل جيد للغاية. تسمح قائمة الخيارات للاعب بضبط عناصر التحكم وعرض الكاميرا. هناك أيضًا عناصر تحكم تعمل باللمس مقسمة ، وهي مثالية للشاشات الأكبر حجمًا.

الرسومات والموسيقى التصويرية فريدة من نوعها ، ولكنها ليست شيئًا يبهرك ويثير إعجابك. حيث يأتي دور اللعبة حقًا هو إبداع وإمكانات البيئة الافتراضية. إنه مدعوم من قبل مجتمع رائع عبر الإنترنت يضيف إلى التجربة الغامرة.

ما التالي للعالم الافتراضي

إذا كنت لا تحصل على ما يكفي من استكشاف العوالم الافتراضية ، فهناك بعض الأخبار الجيدة. هناك طرق للإضافة إلى تجربة Minecraft وتوسيعها ، وهناك بدائل يمكنك تجربتها. لقد أصبحت لعبة الفيديو الأكثر مبيعًا لسبب ما ، لذلك إذا كنت ترغب في زيادة التجربة أو تجربة شيء مشابه ، فإليك بعض الخيارات المناسبة لك.

يمكنك نقل طريقة لعبك في Minecraft إلى المستوى التالي باستخدام Mod-Master for Minecraft. يأتي كإصدار مجاني أو متميز ، ويمكنك استخدامه لإضافة أي شيء تقريبًا إلى لعبتك. يسمح لك بتثبيت الخرائط والبذور والتعديلات والخوادم. يمكنك تثبيت الوظائف الإضافية بسلاسة دون مواجهة مواطن الخلل والمشكلات في لعبتك.

كل لاعب في Minecraft لديه عناصره المفضلة. بالإضافة إلى ممارسة اللعبة ، هناك مجالات مختلفة للإبداع. بالنسبة لأولئك الذين يرغبون في تغيير حزم النسيج ، يمنحك UTK.io لـ Minecraft الفرصة لتحرير محتوى قلبك. بدلاً من ذلك ، بالنسبة لأولئك الذين يرغبون في تحرير الأسطح ، يمكنك تجربة Skins Editor 3D.

هناك بديلان ممتعان لماين كرافت هما ROBLOX ، مع صور رمزية قابلة للتخصيص ، وعالم مرح لاستكشاف. إنه يستهدف الأطفال والمراهقين. أو يمكنك تجربة The Blockheads ، المليئة بالمرح والمغامرة ولكنها ليست ثلاثية الأبعاد تمامًا مثل Minecraft. أنت مكلف بالحفاظ على أحلامك على قيد الحياة أثناء استكشاف البرية من حولك.

لعبة مسلية أصبحت كلاسيكية


Minecraft رائعة للتعبير عن الإبداع ، والتعامل مع عالم من البقاء على قيد الحياة ، وكذلك الحصول على التقنية. تتمتع اللعبة بجاذبية تجعلك منشغلاً لفترات طويلة من الوقت ويمكن أن تكون طريقة لطيفة للتخلص من التوتر. تجعل وظيفة تعدد اللاعبين عبر الأنظمة الأساسية اللعبة طريقة رائعة للتفاعل مع الأصدقاء. يعد تشغيل اللعبة على جهاز Android أمرًا سهلاً وممتعًا ، حتى لو لم تكن الرسومات سلسة ومشرقة مثل الإصدارات الأخرى.

أحدث إصدار من إصدار Bedrock من Minecraft جلب حشودًا جديدة من النحل. يمكنك الآن العثور على النحل وخلايا النحل وأعشاش النحل وكتل العسل في اللعبة. جلب هذا الإصدار أيضًا عرضًا متقاطعًا إلى PlayStation 4. تم إجراء إصلاحات للأعطال التي حدثت أثناء اللعب وعند تسجيل الدخول. تم حل مشكلة الصناديق التي أصبحت غير مرئية.

Trailer اللعبة


متطلبات تشغيل لعبة Minecraft :


لحد الأدنى:

  • تطبيق Java
  • النظام: ويندوزXP/ويندوز Vista/ويندوز 7/ ويندوز 8 / ويندوز 10
  • OpenGL:2.1
  • المعالج: Intel Pentium D or AMD Athlon 64 (K8) 2.6 GHz
  • رام: 2 جيجا بايت
  • قرص صلب: 200 ميجا بايت
  • معلج رسومي: Intel HD Graphics or AMD (formerly ATI) Radeon HD Graphics

الموصى به:

  • تطبيق Java
  • النظام: ويندوز XP/ويندوز Vista/ويندوز 7/ ويندوز 8/ ويندوز 10.
  • المعالج : Intel Core i3 or AMD Athlon II (K10) 2.8 GHz
  • رام: 4 جيجا بايت
  • قرص صلب: 1 جيجا بايت
  • معالج رسومي: اي معالج جيد مع openGl 3.3


اذا كنت تريد تحميل اللعبة في للكمبيوتر فستحتاج الى اكثر من 4+ رام. اذ كان  للكمبيوتر الخاص بك 4 رام فلن تستمتع بللعبة في سيرفرات.

تحميل لعبة Minecraft لكمبيوتر مجانا بدون حساب

 لعبة ماينكرافت سعرها على الكمبيوتر 27 $ . لكن يمكنك من هنا الحصول عليها مجانا للكمبيوتر و يمكنك دخول سيرفرات بدون اي مشكلة.

تعليقات