القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل لعبة Deeeer Simulator محاكي الغزال الكمبيوتر مجانا

 تحميل لعبة DEEEER Simulator للكمبيوتر من ميديا فاير



تحميل لعبة DEEEER Simulator 

يمكنك تحميل لعبة DEEEER Simulator  مجانا من هنا بدون اي مشاكل. تتنزيل لعبة DEEEER Simulator  مجانا للكمبيوتر .

Deeeer Simulator: قم بتنزيل لعبة Average Everyday Deer Game المجانية للكمبيوتر الشخصي المثبتة مسبقًا برابط مباشر. تم إصدار لعبة Deeeer Simulator: لعبة Average Everyday Deer في 20 يناير 2020


عن اللعبة Deer Simulator 

اركض بحرية في المدينة واستمتع بصفات الغزلان مثل رقبتك الممدودة وقرونك الحادة! ببساطة ، Deer Simulator هي "لعبة تدمير مدينة بطيئة الحياة". يمكنك قضاء أيامك بلطف في العبث والاسترخاء هنا وهناك مع حيوانات المدينة الأخرى ، أو يمكنك اختيار تخفيف بعض التوتر وتدمير المدينة وكل شيء فيها تمامًا. بالطبع ، إذا اخترت طريق الخراب ، فقد ينتهي بك الأمر أن تطاردك الشرطة ويكون لديك نهاية مأساوية. انغمس في الحياة اليومية في مدينة متواضعة لإطلاق العنان للقوة الحقيقية للغزلان!


صور داخل DEEEER Simulator 



كيفية تنزيل وتثبيت Deeeer Simulator: لعبة Deeeer Simulator الخاصة بك

انقر فوق الزر "تحميل" أدناه ويجب إعادة توجيهك إلى media fire.

انتظر 2 ثوانٍ وانقر على الزر الأخضر "تنزيل الآن". الآن دع التنزيل يبدأ وانتظر حتى يكتمل.

بمجرد تنزيل لعبة Deeeer Simulator: Average Everyday Deer Game ، انقر بزر الماوس الأيمن على ملف .rar وانقر على "استخراج إلى DEEEER.Simulator.Your.Average.Everyday.Deer.Game.v1.0.2.zip "(للقيام بذلك ، يجب أن يكون لديك برنامج WinRAR ، والذي يمكنك الحصول عليه هنا).

انقر نقرًا مزدوجًا في مجلد Deeeer Simulator: مجلد لعبة Average Everyday Deer Game وقم بتشغيل تطبيق exe.

استمتع والعب! تأكد من تشغيل اللعبة كمسؤول وإذا تلقيت أي أخطاء dll مفقودة ، فابحث عن مجلد Redist أو _CommonRedist وقم بتثبيت جميع البرامج في المجلد.

Deeeer Simulator: تنزيل لعبة Everyday Average Deer


إشعار: هذه اللعبة مثبتة مسبقًا من أجلك ، مما يعني أنك لست مضطرًا إلى تثبيتها. إذا حصلت على أي أخطاء dll مفقودة ، فتأكد من البحث عن مجلد _Redist أو _CommonRedist وتثبيت Directx و vcredist وجميع البرامج الأخرى من هذا المجلد. أنت بحاجة إلى هذه البرامج لتشغيل اللعبة. ابحث عن ملف "HOW TO RUN THE GAME !!. Txt" لمزيد من المساعدة. تأكد أيضًا من النقر بزر الماوس الأيمن على exe وتحديد "تشغيل كمسؤول" دائمًا إذا كنت تواجه مشكلة في حفظ اللعبة. قم دائمًا بتعطيل برنامج مكافحة الفيروسات قبل استخراج اللعبة لمنعها لحذف ملفات الكراك. إذا كنت بحاجة إلى مزيد من المساعدة ، انقر هنا

 Trailer اللعبة 


متطلبات تشغيل لعبة DEEEER Simulator 

  • نظام التشغيل: Windows 7 أو أحدث
  • المعالج: Core i3-3120M
  • الذاكرة: 2 ميجا بايت رام
  • الرسومات: Intel Graphics 4000
  • DirectX: الإصدار 9.0
  • التخزين: 1 جيجابايت من المساحة المتوفرة

أداء التكلفة: السعر المبدئي للعبة 13 دولار. من المحتوى المنشور حاليًا ، يمكن قراءته لمدة ساعة واحدة فقط كحد أقصى ، ولا يكفي حجم المحتوى لدعم هذا السعر.

...

تحميل لعبة DEEEER Simulator مجانا

انقر فوق زر التنزيل أدناه لبدء Deer Simulator: تنزيل لعبة Average Everyday Deer مجانًا برابط مباشر. هذه هي النسخة الكاملة من اللعبة. لا تنس تشغيل اللعبة كمسؤول.


تنزيل من هنا


DEEEER SIMULATOR: لعبة MIDDLE DEER

الحجم: 287.39 ميجا بايت


صفحة اللعبة على Steam





تعليقات