القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل لعبة Red Dead Redemption 2 للكمبيوتر مجانا

تحميل لعبة Red Dead Redemption 2 للكمبيوتر من ميديا فاير برابط مباشر مضغوطة بأخر إصدار 2021. تحميل لعبة Red Dead Redemption 2 للكمبيوتر مجانا كاملة واحدة من أقوى ألعاب العالم المفتوح في ساحة الألعاب، لأنها واحدة من أمتع العاب الأكشن ،حمل لعبة Red Dead Redemption 2 كاملة مجانا وإستمتع بلعبة من أمتع العاب الأكشن في ساحة ألعاب الكمبيوتر.

حول هذه اللعبة


آرثر مورغان وعصابة فان دير ليند خارجين عن القانون هاربين . مع وجود عملاء فيدراليين وأفضل صائدي المكافآت في الأمة يتجمعون في أعقابهم ، يجب على العصابة السطو والسرقة والقتال عبر قلب أمريكا الوعر من أجل البقاء. نظرًا لأن الانقسامات الداخلية العميقة تهدد بتمزيق العصابة ، يجب على آرثر الاختيار بين مُثله العليا والولاء للعصابة التي ربته.


يضم Red Dead Redemption 2 الآن محتوى إضافيًا لنمط القصة ووضع صورة كامل الميزات ، كما يتضمن وصولاً مجانيًا إلى عالم الحياة المشترك لـ Red Dead Online ، حيث يلعب اللاعبون مجموعة من الأدوار لنحت مسارهم الفريد على الحدود مثل إنهم يتتبعون المجرمين المطلوبين بصفتهم صياد باونتي ، أو ينشئون عملًا تجاريًا كمتداول ، ويكتشفون كنوزًا غريبة كمجمع أو يديرون معمل تقطير تحت الأرض باعتباره Moonshiner وأكثر من ذلك بكثير.


مع كل التحسينات الرسومية والتقنية الجديدة لغمر أعمق ، يستفيد Red Dead Redemption 2 للكمبيوتر الشخصي بشكل كامل من قوة الكمبيوتر لإضفاء الحيوية على كل ركن من أركان هذا العالم الضخم والغني والمفصل بما في ذلك مسافات السحب المتزايدة ؛ إضاءة عالمية عالية الجودة وإغلاق محيطة لتحسين الإضاءة ليلا ونهارا ؛ انعكاسات محسنة وظلال أعمق وأعلى دقة على جميع المسافات ؛ قوام الأشجار المكسوة بالفسيفساء وقوام العشب والفراء المحسّن لمزيد من الواقعية في كل نبات وحيوان. 


يوفر Red Dead Redemption 2 للكمبيوتر الشخصي أيضًا دعم HDR ، والقدرة على تشغيل إعدادات العرض المتطورة بدقة 4K وما بعدها ، وتكوينات الشاشات المتعددة ، وتكوينات الشاشات العريضة ، ومعدلات الإطارات الأسرع والمزيد. 
تحميل لعبة Red Dead Redemption  2 للكمبيوتر مجانا


متطلبات النظام

  • يتطلب معالج 64 بت ونظام 
  • نظام التشغيل: Windows 7 - Service Pack 1 (6.1.7601) 
  • المعالج: Intel® Core ™ i5-2500K / AMD FX-6300 
  • الذاكرة: 8 جيجا بايت ذاكرة الوصول العشوائي 
  • الرسومات: Nvidia GeForce GTX 770 2 جيجا بايت / AMD Radeon R9280 3 جيجا بايت 
  • الشبكة: اتصال إنترنت واسع النطاق 
  • التخزين: 150 جيجا بايت متوفرة 
  • بطاقة صوت الفضاء: متوافق مع Direct X 

تحميل لعبة Red Dead Redemption 2

هنا يمكنك تحميل لعبة Red Dead Redemption 2 للكمبيوتر الخاص بك و بدون اي فيروسات أو مشاكل. تحميل لعبة Red Dead Redemption 2 مجانا مع الكراك على الكمبيوتر.




تحميل لعبة Red Dead Redemption 2 للكمبيوتر مجانا
تحميل لعبة Red Dead Redemption 2 للكمبيوتر مجانا

تعليقات