القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل لعبة Prison Architect للكمبيوتر مجانا

تحميل لعبة  Prison Architect للكمبيوتر من ميديا فاير برابط مباشر مضغوطة بأخر إصدار 2021. تحميل لعبة  Prison Architect للكمبيوتر مجانا كاملة واحدة من أقوى ألعاب السجن في ساحة الألعاب، لأنها واحدة من أمتع العاب المحاكات ،حمل لعبة  Prison Architect كاملة مجانا وإستمتع بلعبة من أمتع العاب السجن في ساحة ألعاب الكمبيوتر


حول لعبة Prison Architect

 
تحميل لعبة Prison Architect للكمبيوتر مجانا


لعبة Prison Architect هي لعبة محاكات و لعبة خفيفة في نفس الوقت ، تتموحر اللعبة حول بناء سجنك للخاص وتجربته عدت مرات حتى ينجح، من ثم تبدأ الحكومة بإرسال المئات من السجناء لك ، وانت عليك زيادة الحماية في السجن في لعبة Prison architect.

انوع السجناء:

  1. حراسة بسيطة 
  2. حراسة متوسطة 
  3. حراسة شديدة
سجناء الحراسة البسيطة:
سوف تستلم 300$ مقابل كل سجين من هذي الفئة ، سيبقى سجين هذه الفئة بسجنك لفترت زمنية معقولة وسبب سجنه هو الضرار العنيفة التي سببها او الاختطاف . او قد تكون الاسباب تافهة لدرجة يأسه ، و زيادة انخراطه و اعمال الشغب و الشجارات الجماعية في السجن.


سجناء الحراسة المتوسطة :
يتم دفع لك 500$ لكل سجين من هذا النوع و تكون عقوبات هذا النوع من السجناء طويلة بشكل غير معقول ، لا يمكن ان يموت السجناء من الشيخوخة . و غالبا لن لعيشو لمعرفة تاريخ افراجهم من السجن ، عؤلاء السجناء هم اكثر السجناء عنفًا.

و لديهم رغبة دائمة للمشاركة في نشاط فوضوي او المشاجرا العنيفة و اعمال الشغب الوحشية. و انهم يبذلون السجناء في هذي الفئة مجاولات كثيرة و نشطة للحصول على مواد مهربة و سيهربون بأي فرصة متاحة امامهم ، لذل عليك بناء مكان خصيصا لهم.


 سجناء الحراسة الشديدة :
هذي السجين خطير للغاية ، ستستلم 1000$ مقابل كل سجين من هذا النوع (المحكوم عليه بلإعدام) و يختلفون عن جميع السجناء الذين بسجنك لدرجة انه يجب انشاء قسم آخر له مليئ بقوات الامن خارج السجن. و تسبب هذا السجين بلعديد من الجرائم مع ظمها شديد لدرجة لا تصدق ، بهذا الحال حكم على السجناء شديدي الحراسة بلإعدام بكرسي كهربائي.

سوف يعيشون بقية حياتهم في سجنك ولن يغادروه ابدا الا اذا كانو في آخر نزهت في حياتهم او طوابير الموت في الاستئناف ، سيكون هؤلاء السجناء خطيرين للغاية ولا يوجد شيئ ليخسروه لانهم سوف يعدمون لذا سيظهر سلوك عشوائي خطيرا للغاية . لا يمكن الموافقة على اعدامهم مبكرا لانك ستتلقى غرامات خطيرة اذا ثبت ان السجين بريء في وقت لاحق ، لذا سيكون حظك سيئا اذا قابلت هذا السجين و ستعاني.


الحبس المخصص
يمكنك وضع السجناء الخارجين عن السيطرت او الحالات السيئة وهجوم السجناء كلهم او الحشد واعمال الشغب ، في السجن المخصص حيث يضع المسجون لوحده لمدة زمنية محددة.

ابتكر ما تريد
يمكنك القضاء على الامراض و نشاط العصابات والتقادي والمزيد عن طريق النقر على الأموال الفيدرالية و طلب منح او توجيه اموالك.

ادارة سجنك 
بجب عليك التأكد من ان سجنك الذي صممته او ستصممه يحتوي على موظفين من الدرجة الاولى ، حراس مسلحين وعلماء النفس و اطباء مختصين و محامين و عاطلين او منظفين.

حاول الهرب:
هناك وضع في اللعبة يجعلك من السجناء شديد الحراسة في وضع الهروب ، يمكنك اللعبة عبر الانترنت و تجربت اكثر من عشرت آلاف سجن شديد الحراسة اختبر مهاراتك في لعبة Prison architect. 

معلومات عن لعبة Prison Architect

  • تاريخ الاصدار: 6 اوكتوبر 2016
  • نوع اللعبة :  محاكات ، استراتيجية
  • حجم الملف :  1.04GB

متطلبات تشغيل اللعبة:


Windows

الحد الأدنى:
  •  نظام التشغيل: Windows 7
  •  المعالج: Intel Core2 Duo 2.4 جيجا هرتز أو أعلى / AMD 3Ghz أو أعلى
  •  الذاكرة: 6 جيجا بايت رام
  •  الرسومات: مكافئ Nvidia 8600 / Radeon (عصر 2009)
  •  القرص الصلب: 400 ميجا بايت مساحة HD

تحميل لعبة Prison Architect مجانا


تستطيع تحميل لعبة  Prison Architect مجانا للكمبيوتر الخاص بك و بدون اي فيروسات أو مشاكل، prison Architect متوفرة مجانا على موقع Swaatgamer.











تعليقات