القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل لعبة The Escapists 2 مجانا برابط مباشر للكمبيوتر.


تحميل لعبة The Escapists 2 مجانا برابط مباشر للكمبيوتر.

Download the escapists 2



The Escapists 2




The Escapists 2 هي لعبة إستراتيجية ومحاكاة وعالم مفتوح للكمبيوتر الشخصي تم نشرها بواسطة Team17 Digital Ltd في عام 2017. اخرج من السجون الكبيرة.

ستقود مجموعة من السجناء الذين يريدون الهروب من السجون. يحتاج كل هروب من السجن إلى خطة عظيمة للنجاح.

المخاطرة كلها بالهروب من أصعب السجون في العالم. استكشف أكبر السجون حتى الآن ، مع طوابق متعددة وأسقف وفتحات تهوية وأنفاق تحت الأرض. سيكون عليك العيش وفقًا لقواعد السجن ، وحضور نداء الأسماء ، والقيام بأعمال السجن واتباع إجراءات صارمة ؛ طوال الوقت سرا هندستك محاولة الحرية! سوف تأخذك تصرفات الهروب من السجن من قلعة تندرا الفاترة ، قطار يندفع عبر الصحراء ، وحتى إلى الحدود النهائية!

توحد مع ما يصل إلى 3 أصدقاء لإنشاء طاقم الهروب النهائي وهندسة أعنف الهروب حتى الآن! اقفز عبر الإنترنت أو اجتمع على أريكة للاستعداد لمغامراتك الخداعية. من خلال العمل معًا ، ستتمكن من إنشاء خطط أكثر تفصيلاً وجرأة. هل تشعر بالقدرة التنافسية؟ انغمس في الوضع مقابل واظهر أن لديك المهارات اللازمة للخروج من أي سجن أسرع مما يستطيع أصدقاؤك. إذا فشل كل شيء آخر ، قم بتسوية التنافس في ساحة المحكمة مع لكمة السجن!

حان الوقت لجعل سجينك حقًا. اختر من بين مجموعة كبيرة من التخصيصات لجعل شخصيتك فريدة بالنسبة لك. من المهم أن تبدو أنيقًا بينما تدبر هروبك. إن التواجد في السجن يجبرك على أن تكون مبدعًا وأن تعمل باستخدام الأدوات المحدودة المتاحة لك. سيكون عليك الجمع بين الأشياء اليومية مثل الصابون والجوارب لصنع أسلحة وأدوات جديدة لمساعدتك على تحقيق هدفك. اسرق الشوك من الكافتيريا لتقطيع نفق في غرفتك ، وصمم ملصقًا من المجلات وشريط لاصق لإخفاء الأدلة. ستتعلم قريبًا أن شريط لاصق يحل (تقريبًا) كل شيء!

!  ستجد في هذه الصفحة معلومات حول The Escapists 2 وكيف يمكنك تنزيل اللعبة مجانًا. هنا تحصل على الرابط المباشر .  يمكن العثور على رابط  التنزيل المجاني في أسفل الصفحة.

نظرة عامة عن اللعبة

المخاطرة كلها بالهروب من أصعب السجون في العالم. استكشف أكبر السجون حتى الآن ، مع طوابق متعددة وأسقف وفتحات تهوية وأنفاق تحت الأرض. 
سيكون عليك العيش وفقًا لقواعد السجن ، وحضور نداء الأسماء ، والقيام بوظائف السجن واتباع إجراءات صارمة ؛ طوال الوقت سرا هندستك محاولة الحرية!
سوف يأخذك سلوكيات الهروب من السجن من Fort Tundra الفاترة ، قطار يندفع عبر الصحراء ، وحتى إلى الحدود النهائية!

تجميع فريق الهروب!

توحد مع ما يصل إلى 3 أصدقاء لإنشاء طاقم الهروب النهائي وهندسة أعنف الهروب حتى الآن! اقفز عبر الإنترنت أو اجتمع على أريكة للاستعداد لمغامراتك الخداعية. من خلال العمل معًا ، ستتمكن من إنشاء خطط أكثر تفصيلاً وجرأة.

هل تشعر بالقدرة التنافسية؟ انغمس في الوضع مقابل وأظهر أن لديك المهارات اللازمة للخروج من أي سجن أسرع مما يستطيع أصدقاؤك. إذا فشل كل شيء آخر ، قم بتسوية التنافس في ساحة المحكمة مع لكمة السجن!

إنشاء خدعتك!

حان الوقت لجعل سجينك حقًا. اختر من بين مجموعة كبيرة من التخصيصات لجعل شخصيتك فريدة بالنسبة لك. من المهم أن تبدو أنيقًا بينما تدبر هروبك.

صياغة الهروب الخاص بك!

إن التواجد في السجن يجبرك على أن تكون مبدعًا وأن تعمل باستخدام الأدوات المحدودة المتاحة لك. سيكون عليك الجمع بين الأشياء اليومية مثل الصابون والجوارب لصنع أسلحة وأدوات جديدة لمساعدتك على تحقيق هدفك. اسرق الشوك من الكافتيريا لتقطيع نفق في غرفتك ، وصمم ملصقًا من المجلات وشريط لاصق لإخفاء الأدلة. ستتعلم قريبًا أن شريط لاصق يحل (تقريبًا) كل شيء!

استعد للقتال! 

يقدم The Escapists 2 نظام قتال جديد لجعل كل مشاجرة في السجن أكثر إثارة وتفاعلية. سيكون عليك حظر وربط سلاسل الهجمات معًا أثناء التحريك حول الأهداف المغلقة لكسب اليد العليا في القتال. تأكد من زيارتك للنادي الرياضي أولاً لبناء تلك العضلات!

طرق جديدة للهروب!

عندما تصبح السجون أكثر صرامة ، سيكون عليك أن تكون أكثر إبداعًا في خطط الهروب الخاصة بك. هناك الكثير من الخيارات للتعامل مع أي هروب من السجن تقريبًا.

بناء سجن!

مع محرر خرائط السجون ، حان دورك لبناء سجن جدير بإيواء أصعب النزلاء! إنه يشمل جميع الغرف والأسوار وكلاب الحراسة التي تحتاجها لبناء سجن صعب مثل خيالك - لا يلزم شريط لاصق.
يمكنك التقاط مخططات السجون هذه والبدء في صياغة إبداعاتك الخاصة من خلال خيار السجون المخصصة في القائمة الرئيسية ، وعندما تكون جاهزًا ، يمكنك عرض العالم من خلال مشاركتها من خلال Steam Workshop حيث يمكنك تنزيل الاشتراك في قفل المهندسين المعماريين. -ups - يمكن تشغيل جميع الخرائط المخصصة إما منفردة أو في كل من اللاعبين المحليين والإلكترونيين!

المميزات
  • 11 سجن
  • تعاونية تصل إلى 4 لاعبين ومتعددة اللاعبين
  • الدخول المتعدد / التسرب عبر الإنترنت / تقسيم الشاشة المتعدد
  • أكثر من 300 تخصيص
  • السجون متعددة الطوابق

متطلبات النظام

الحد الأدنى:

  • نظام التشغيل:  Windows 7 / 8.1 / 10 (إصدارات 32 بت)
  • المعالج:  Intel Core Duo E6600 @ 2.4GHz
  • الذاكرة:  2 جيجا بايت رام
  • الرسومات:  Intel 4400 و GeForce GT 8800 و AMD Radeon HD 4650
  • DirectX:  الإصدار 11
  •  مساحة التخزين: 4 جيجا بايت
  • بطاقة الصوت:  بطاقة الصوت المتوافقة مع Windows

موصى به:

  • نظام التشغيل:  Windows 7 / 8.1 / 10 (إصدارات 64 بت)
  • المعالج:  [email protected] ، AMD FX 6300 3.5GHz
  • الذاكرة:  4 جيجا بايت رام
  • الرسومات:  GeForce GTX 750 و AMD R7 370
  • DirectX:  الإصدار 11
  •  مساحة التخزين: 4 جيجا بايت
  • بطاقة الصوت:  بطاقة الصوت المتوافقة مع Windows

        تنزيل لعبة the Escapists 2
        Download the Escapists  2
        The Escapists  2 for pc 
        The Escapists  2 free download 


        تحميل اللعبة من هنا




        تعليقات