القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل لعبة Alien Shooter برابط مباشر


تحميل لعبة alien shooter برابط مباشر

لعبة Alien Shooter


من الواضح أن Alien Shooter ، من قبل فريق Sigma ، تأثر بالعديد من الألعاب ؛  ولكن هذا جيد ، لأنه تأثر بألعاب * رائعة * مثل: Gauntlet ، و Alien Breed ، و Diablo ، و Doom ، و Serious Sam وما إلى ذلك.  شارع.


 على أي حال ، عليك مسح كل مستوى من الأجانب باستخدام مجموعة متنوعة من الأسلحة مع البقاء على قيد الحياة (ليس سهلاً لاحقًا).  أيضًا في بعض المستويات ، لا توجد قوة ويجب عليك العثور على مفتاح الطاقة قبل عمل الأبواب ، وأحيانًا عليك تفجير المولدات لتعطيل أشعة الليزر التي تمنع مسارك.  لاحقًا ، تحتوي المستويات على ثقوب في الجدران والبوابات يدخل من خلالها الأجانب إلى المستوى ، ويجب عليك سدها بالديناميت (الذي يجب عليك العثور عليه أولاً) لإكمال المستوى.



 الأسلحة تشبه إلى حد كبير الأسلحة القياسية: مسدسين ذخيرة غير محدودة ، بندقية ، قاذفة قنابل يدوية ، minigun ، قاذفة صواريخ وما إلى ذلك ماغما minigun ، التي تهز تمامًا ، ولكن عند هذه النقطة في اللعبة ،  ستحتاج إليها - صدقني!  يمكنك العثور على هذه الأسلحة في اللعبة ولكن غالبًا ما ستشتريها أولاً في المتجر الذي يظهر في نهاية كل مستوى. 


 يمكن العثور على المال عند استكشاف الغرف وتفجير الصناديق ، ويقوم الأجانب الميتون بإسقاط الأموال أيضًا (تمامًا ما كانوا يفعلونه بالمال في المقام الأول لا أعرف).  يمكنك أيضًا الحصول على حزم الذخيرة والحزم الصحية بنفس الطريقة.  يحتوي المتجر على عدد قليل من العناصر الأخرى مثل الدروع ، الشعلة ، نظارات الرؤية الليلية ، طائرة بدون طيار وما إلى ذلك.  ، لكن لا يمكنني القول أنني لاحظت اختلافًا كبيرًا.


 منذ بداية اللعبة ، تواجه جحافل من الأجانب ؛  أعني أن الشاشة بأكملها مليئة بالأجانب المجانين الذين يحاولون إخراجك ويجب عليك قصهم والبقاء على قيد الحياة. 


 وبهذا المعنى فإن اللعبة تشبه Doom و Serious Sam.  في الواقع ، أتمنى أن يكون للألعاب الحديثة "جحافل" لأن الكثير من الألعاب منذ يبدو أن Quake تركز على عدد أقل من الأعداء الذين يصعب قتلهم (ربما بسبب شعبية ألعاب مباراة الموت) وهذا لم يعجبني أبدًا مثل القص  أسفل الحشود مع minigun أو قاذفة صواريخ.



  على أي حال ، هذا يصبح صعبًا لاحقًا ؛  يجب أن يكون لديك السلاح المناسب والتكتيكات اللائقة لهزيمتهم.  كل كائن فضائي ميت يترك بقعة من الجور وبحلول نهاية المستوى ، يتم تغطية مناطق كاملة في الغور ، ولا يمكنك حتى رؤية الأرضية!  تحتوي بعض المستويات على مسدس ثابت كبير يمكنك الجلوس فيه واستخدامه لإخراج المئات من الأجانب وهم يشحنونك - كانت هذه لمسة لطيفة.


 بالنسبة لعناصر التحكم ، كنت في البداية أستخدم الماوس للنقر بزر الماوس الأيمن حيث أردت الركض والزر الأيسر للتصوير (يمكنك التصوير في الاتجاه المعاكس الذي تقوم بتشغيله).


  ومع ذلك ، سرعان ما أصبح هذا بطيئًا ومرهقًا جدًا ، لذا راجعت قائمة عناصر التحكم وأدركت أنه يمكنني استخدام WASD أو مفاتيح الأسهم للتحكم في الشخصية ، والحمد لله!  في الواقع ، لقد حصلت على Nostromo N52 (الذي يهز بالمناسبة تمامًا) واستخدمته بدلاً من ذلك حتى أتمكن من أن أصبح آلة قص القص الغريبة - وعملت أيضًا.


 الرسومات رائعة ، لكن أعتقد أن المدرسة القديمة صغيرة لأنها فن بكسل (لا يتم استخدام تأثيرات بطاقة ثلاثية الأبعاد).  المؤثرات الصوتية تؤدي المهمة والموسيقى جيدة - إنها مسار موسيقي طويل وهو جزء من التكنولوجيا وجزء معدني.


  التمرير سلس تمامًا ولم يكن هناك تباطؤ في أي وقت على الرغم من أن الأطنان كانت مستمرة.  انتقادي الوحيدان هو أنه لم يكن هناك تغيير حقيقي في المشهد ، فقد كانت القاعدة الفضائية نفسها طوال الوقت ، وأن اللعبة كانت قصيرة جدًا حقًا - لقد اخترقتها خلال بضع ساعات مكثفة.


على أي حال ، لعبة ممتعة تمامًا ، أوصي بها.


تحميل من هنا
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات